صور

ميني كونتريمان 2021 تظهر في احدث الصور التجسسية (صور)

ظهرت صور تجسسية جديدة لسيارة ميني كونتريمان 2021 الفيس ليفت أثناء الاختبارات لها في ألمانيا داخل وخارج مسار السباق حيث ظهرت السيارة بتمويه أقل مما يعني قرب تقديمها. وتم تصوير النموذج مؤخرًا وهو قيد الاختبار على مضمار النربرجرينج في ألمانيا ، ويمكن التعرف على النموذج المحسن على الفور خاصة أنه يظهر هنا في اصدار John Cooper Works.

 

وعلى الرغم من المظهر المألوف ، هناك عدد قليل من التغييرات الطفيفة نسبيًا التي أبرزها تغيير المصابيح الأمامية المحدثة التي تتميز الآن بلمسات مربعة خلف العدسات. ولا يبدو أن هناك أي تغييرات رئيسية أخرى في المقدمة ، ولكن من الممكن أن يكون النموذج مجهزًا بشبكة تهوية معدلة بشكل بسيط.

 

وتستمر التحديثات الطفيفة في الخلف حيث تتميز السيارة الفيس ليفت بمصابيح خلفية مستوحاة من اصدار Union Jack. وفي حين أن التغييرات الخارجية بالكاد ملحوظة ، ستحدث تحديثات أكبر في المقصورة لتشمل عدادات رقمية جديدة ، ونظام معلومات وترفيه محدث كما يتوقع استمرار ظهور محركات مألوفة مثل المحرك سعة 1.5 لتر بثلاث أسطوانات تيربو وينتج 134 حصانًا وعزم دوران 219 نيوتن متر. ويمكننا أن نتوقع أيضًا محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترًا تيربو بقوة 189 حصانًا وعزم دوران 280 نيوتن متر.

 

كما تأتي نسخ JCW بمحرك رباعي الأسطوانات 2.0 لتر تيربو ينتج 301 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران، وبما يمكن السيارة من التسارع من 0-96 كم / ساعة في 5.1 ثانية ، قبل الوصول إلى سرعة قصوى محدودة تبلغ 250 كم / ساعة. كما ستتوفر نسخ كونتريمان كوبر S E ALL4 مع بطارية أكبر بقدرة 9.6 كيلووات في الساعة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

ميني كونتريمان 2021

طرح نسخة جديدة من بيجو 3008 في مصر (أسعار + مواصفات)