أخبار

نيسان تعتزم طرح النماذج الجديدة من “باترول” رباعية الدفع

تعتزم شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان ، للكشف عن نماذج جديدة ومعدلة من سيارتها الشهيرة نيسان باترول التي تعد من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم.

 

ومن المقرر أن تأتي النماذج الجديدة من هذه المركبات بهياكل متساوية في الحجم مع هياكل سيارات باترول الأخيرة ، لكنها ستحمل بعض التعديلات على تصميم الواجهات وممتصات الصدمات الأمامية الخلفية.

 

وتزأر “نيسان باترول” الجديدة بمحرك مكون من 8 أسطوانات، سعة 5.6 لتر ، بعزم يعادل 400 حصان.

 

وسوف تطلى ممتصات الصدمات في هذه السيارات بالكروم اللماع ، كما ستحصل على مصابيح معدلة قليلا من حيث الشكل، وعلى تعديلات على صندوق الأمتعة الخلفي لتصبح سعته أكبر.

 

وزودت “نيسان باترول” الجديدة ، بمقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الجلود ، يمكن التحكم بحرارتها ووضعياتها عبر أنظمة كهربائية متطورة.

 

وتزخر واجهة القيادة بشاشتين ، واحدة قياس 8 بوصات تعمل باللمس ، ويمكنها الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية ، والأخرى أصغر بقليل موضوعة أسفل الأولى، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة القيادة.

 

كما زودت نيسان سيارتها الجديدة بكاميرات وحساسات لقياس المسافة من الأمام والخلف ، وحساسات للضوء والمطر ، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنعطفات ، وأنظمة للقياس والتحكم بضغط الهواء في العجلات.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بالصور الكشف عن الجيل الرابع الجديد كليًا من “هيونداي توسان” رسميًا