أخبار

الألمانية للسيارات GAS تفتتح معرضها الجديد لسيارات مرسيدس بنز بـ هليوبوليس

GAS

عماد وحيد: منذ بداية تواجدنا في السوق المصري ونحن نعمل وفق استراتيجية محددة جاء على رأس أولوياتها تلبية متطلبات السوق المحلي، ونجحنا بالفعل في تقديم خدمات متميزة لجميع العملاء. واستكمالاً

 

للإنجازات اللي حققناها على مدار أكثر من 30 عام، قمنا في سنة 2019 بتعزيز التعاون مع شريكنا الرئيسي-مرسيديس بنز وبدأنا بتقديم خدمات البيع بجانب خدمات ما بعد البيع

 

السيد/توماس زورن-الرئيس التنفيذي لمرسيدس بنز ايجيبت: تعزيز التعاون مع GAS وامتداده لخدمات البيع المباشر يعكس النجاح الذي تحقق على مدار أكثر من 30 عاماً.

 

افتتحت الشركة الألمانية لخدمة السيارات GAS – الشريك الاستراتيجي لشركة مرسيدس بنز إيجيبت منذ ما يقارب الثلاثون عاماً أحدث معرض لسيارات الركوب مرسيدس بنز بتصميم معماري وتكنولوجي معروف للمتخصصين باسم MAR2020 وهو ما يمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التصميم الإنشائي والعرض مما يجعل العملاء والمهتمين يعايشوا تجربه الشراء بالمعايشة الفعلية من خلال شاشات عرض ذكية ومجسمات صوتيه تعظم حرص الشركة على تجسيد علاقتها بعملائها.

 

شهد حفل الافتتاح مشاركة فعالة من عدد من كبار المسئولين بالدولة وبـ قطاع السيارات ، إضافة إلى مجموعة من كبار رجال المال والاعمال في مجال السيارات ونجوم المجتمع، بجانب لفيف من الإعلاميين ورجال الصحافة المصرية والعربية المتخصصة.

 

يقع المعرض في منطقة شيراتون هليوبوليس بالقاهرة، حيث تقدم خدمة غير مسبوقة وتجربة شراء مختلفة بمفاهيم استشارية تقدم للعملاء المساعدة على اختيار السيارة التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم بشكل متكامل.

 

عبر عماد وحيد مدير عام الشركة الألمانية لخدمة السيارات “GAS” عن سعادته بـالافتتاح الذي جاء تتويجاً للشراكة الممتدة مع شركة مرسيدس-بنز العالمية، وقال: ” نثمن حرص شركة مرسيدس-بنز على دعم شركائها في مصر من ضمنهم الشركة الألمانية GAS التي تفخر بهذه الشراكة. وانطلاقاً من أن الشركة نالت استحقاق هذه التجربة الجديدة في المنطقة مع عدد من شركاء مرسيدس بنز فأننا نعد عملائنا ألا ندخر جهداً للحفاظ على قيمة العلامة التجارية وثوابتها التى تضع علينا مسئولية مشتركة من أجل استمرار النجاح سوياً خلال السنوات المقبلة لتقديم الجديد المتفرد لإرضاء عملائنا الذين يمثلون الاهتمام الأول لكل منسوبي المنظومة.

 

وأضاف: ” بدأت شراكتنا مع مرسيدس منذ عام 1986 من خلال تأسيس أحد أكبر مراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات مرسيدس-بنز في مصر”. وصرح قائلاً: “البداية كانت تحمل رؤية واضحة تقوم على توفير منتجات وخدمات للسيارات على مستوى عالمي في سوق يشهد تطورات سريعة، مما ساهم في فوزنا بثقة جميع عملاءنا في مصر، وهو ما دفعنا لتعزيز الشراكة لتقديم خدمات البيع بجانب خدمات ما بعد البيع”.

 

تقدم السيد/توماس زورن الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت بالتهنئة لجميع العاملين في الشركة الألمانية لخدمة السيارات “GAS” بافتتاح أول صالة عرض MAR2020 لهم لبيع سيارات مرسيدس بنز وقال: “تعد شركة GAS أحد أهم شركائنا في مجال خدمات ما بعد البيع، والتي اثبتت كفاءتها في تقديم أفضل الخدمات طوال سنوات شراكتنا، وهو ما يجعل زيادة تعاونها معنا وامتداده لخدمات البيع المباشر أمراً طبيعياً يعكس النجاح الذي تحقق على مدار أكثر من 30 عاماً من التعاون المثمر الذي نتوقع له الاستمرار ومواصلة تحقيق المزيد من النجاح والتقدم”.

 


 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

الحاوي: نوفمبر المُقبل ستخفض الشركات أسعار السيارات إضطرارًا تاركين جزء من الأرباح لهذا السبب