أخبار

هوندا CR-V في فئة جديدة في مصر بسعر أقل ونظام جر أمامي

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات ، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن طرح فئة جديدة من هوندا CR-V حيث أن سعر هوندا CR-V بـ 649.000 جنيه.

 

وقبل الإعلان عن النسخة الجديدة، كان الوكيل المحلي للعلامة اليابانية يقدم هوندا CR-V بفئة واحدة من التجهيزات تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات 4X4 بسعر 759.000 جنيه.

 

وبالكشف عن الفئة الجديدة باتت هوندا CR-V تتوفر بخيارين من أنظمة الدفع كلي وثنائي ، وبحسب المعلن من الوكيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فإن السيارة الجديدة تعمل بنظام الجر الأمامي.

 

تعتمد هوندا CR-V بنسختيها على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان عند 5600 دورة ، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

 

تستطيع السيارة الانطلاق من الثبات حتى 100 كم/س في 10.1 ثانية وسرعتها القصوى 201 كم/س ؛ ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.9 لتر لكل 100 كم وخزان وقود يتسع لـ57 لترًا من الوقود.

 

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4631 ملم ، وعرضها 1855 ملم ، وارتفاعها الإجمالي 1679 ملم ، بينما يصل ارتفاع خلوصها الأرضي 220 ملم.

 

تقف هوندا CR-V الجديدة على إطارات رياضية قياس 18 بوصة وتصل مساحة التخزين الخلفية “الشنطة” عند طي المقاعد الخلفية إلى 2100 لتر مكعب؛ كما تمتلك مرايات ضم كهربائية مع إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

 

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED ، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

 

وتحيط هوندا CR-V ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

 

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة لمسية قياس 7 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي​ ، وفقًا لمصراوي.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

الحاوي: نوفمبر المُقبل ستخفض الشركات أسعار السيارات إضطرارًا تاركين جزء من الأرباح لهذا السبب