أخبار

إبلاغ الشرطة والملاحقة رد فعل على التجمعات بمحيط سوق المستعمل

سوق المستعمل

قال العميد إبراهيم إسماعيل ، المدير التنفيذي لأسواق القاهرة لـ لسيارات المستعملة ، أنه بالرغم من وقف النشاط بالسوق، لا يزال هناك بعض المواطنين والتجار يتوافدون على السوق وهي محاولات غير مسؤولة وليست قانونية، مؤكدًا أن التصدي لمثل تلك الأفعال من مهام المحافظة والإدارة العامة للمرور.

 

وشدد على أن مثل هذه الأفعال من شأنها أن تتسبب في تفشي وباء فيروس “كورونا” كما أنها غير قانونية، لذا نقوم بإبلاغ الشرطة عنهم لملاحقتهم وتفريق التجمعات بمحيط السوق ، وفقًا لمصراوي.

 

كان إسماعيل، أعلن في تصريحات سابقة أن “سوق المستعمل” سيعاد افتتاحه في أول أغسطس الماضي، إثر الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعمليات التباعد الاجتماعي بين التجار والزوار. إلا أنه تأجل مرتين بعدها.

 

ويستمر توقف نشاط السوق للأسبوع الـ 29 على التوالي، رغم كونه أكبر تجمع للسيارات المستعملة في مصر، الأمر الذي أثر بحسب خبراء على المبيعات ودفع العشرات إلى أسواق البيع والشراء الإلكترونية.

 

وأوضح مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن تداعيات انتشار فيروس كورونا في مصر أثرت سلبا على حجم مبيعات سوق السيارات المستعمل نتيجة عزوف المستهلكين عن اتخاذ قرار البيع أو الشراء على مدار الفترة المقبلة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

مدير سوق المستعمل: موقع السوق لن يكون ملائم مرة أخرى وهذه المناطق مرشحة لتكون بديل له

 

تحويلات مرورية مهمة لإغلاق إحدى الطُرق 6 أشهر “تعرف عليها”