صور

بالصور تدشين لاندروفر دفيندر لأول مرة فى السوق المصري

لاند روڤر ديفندر

كتبت- زمزم مصطفى

 

دشنت شركة Mti الوكيل الحصرى لعلامتي جاجور و لاند روفر اليوم لاند روڤر ديفندر لأول مرة فى السوق المصري و ذلك من خلال يوم تجربيي للسيارة الجديدة بحضور إسلام توفيق مدير التسويق و المبيعات ، و بتواجود مجموعة من الصحفين فى هايد بارك بـ التجمع الخامس.

 

و يبلغ سعرلاند روڤر ديفندر 1.65 مليون جنيه للفئة الـ 2000 سي سي ، و سعر 2.05 مليون جنيه للفئة الـ 3000 سي سي.

دفيندر تقدم فى مصر مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سى سى يولد قوة ٣٠٠ حصان وعزم أقصى ٤٠٠ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى.

سيارة الدفع الرباعى من لاند روفر تتسارع من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٨ ثوان، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س، تستهلك فى المتوسط ٨ لترات من الوقود لكل ١٠٠كم. دفيندر الجديدة تقدم بمقصورة مطورة تشمل نظام Pro Pivi المكون من شاشة عرض المعلومات للسائق قياس 12.3 بوصة تشمل نظام ملاحى ثلاثى الأبعاد. Defender توفر للسائق نظام عرض أسفل السيارة ClearSight المتوفر كجزء من نظام الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد.

ويشمل نظام Pro Pivi شاشة لمسية كبيرة قياس 10 بوصات تدعم نظام Pro Navigation ، تتصل الشاشة الترفيهية بنظام صوتى قوى من Meridian قدرة 400 واط متصل مع 10 مكبرات صوت بالإضافة إلى مضخم. وتوفر شحن لاسلكى للهواتف والأجهزة الذكية. Defender المزودة بسبع مقاعد تقدم بنظام المساعدة على اكتشاف النقاط العمياء، الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد، نظام المساعدة على الركن بزاوية 360 درجة، نظام الحفاظ على حارة السير، الكبح فى حالة الطوارئ. كما توفر دفندر مقاعد أمامية بخاصية التدفئة مزودة بذاكرة يمكن ضبطها كهربائيا فى 12 وضعا ً.

توفر Defender نظام السير على الطرق الوعرة بنظام التعليق الهوائى الإليكترونى والذى يوفر إمكانية التحكم فى ارتفاع السيارة ابتداء من 40 ً مم إلى ارتفاع ممتد يصل إلى 75 مم فى ظروف الطرق الوعرة القاسية، كما توفر ارتفاع قيادة إضافى يصل إلى 70 مم.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

قانون حماية المستهلك الجديد يُلزم بائعي السيارات المستعملة بتقديم تقرير فني لحالتها وعقوبة بالحبس و500 ألف جنيه