فيديو

بالفيديو.. رينو كيجر سيارة دفع رباعي صغيرة بلون متغير مع الضوء

رينو كيجر – رينو Kiger .. سيارة دفع رباعي صغيرة

 

كتب- أحمد حسن عبد الكريم

رفعت رينو الستار عن رينو كيجر – رينو Kiger الطراز الجديد كليًا في مجموعتها في الهند حيث أن السيارة رياضية متعددة الاستخدامات أصلية ، وتترجم توقعات واحتياجات العملاء الذين يعشقون بشكل متزايد الأسلوب والديناميكية والحداثة والتميز.

 

كانت الهند واحدة من أسواق السيارات الأكثر جاذبية في العالم لعدة سنوات. أدركت رينو هذه الإمكانات وكانت موجودة في الهند منذ عام 2005. لقد قامت بتكييف نماذج ناجحة مع السوق المحلية مثل Duster وأحدثت ثورة في قطاعات معينة بمنتجات أصلية مثل Kwid و Triber. عرض سيارة Kiger هو خطوة جديدة لتعزيز وجود رينو في الهند.

 

وصنعت رينو كيجر – رينو Kiger من التعاون بين أقسام التصميم الفرنسية والهندية في رينو ، تعتبر رينو كيجر – رينو Kiger سيارة دفع رباعي ذات مظهر مغامر ينضح بطاقة جذابة تلفت الأنظار والعقل. ، تم تحديده مسبقًا للغابات الحضرية فضلاً عن الأماكن الخارجية الرائعة.

 

للوهلة الأولى ، تبرز رينو كيجر – رينو Kiger للعرض بغطائها المنحوت والزجاج الأمامي النحيف والسقف شبه العائم مع رف على السقف. على كلا الجانبين ، تم تصميم المرايا المستدقة مثل أجنحة الطائرة. في الخلف ، يعلو انخفاض السقف ، مما يمنح السيارة مظهرًا متجدد الهواء للغاية.

 

القسم السفلي أكثر قوة وممتلئًا ، ويستند على أربع عجلات مقاس 19 بوصة مؤطرة بأقواس مربعة كبيرة تمنح القوة للتصميم الخارجي. ويؤكد الخلوص الأرضي البالغ 210 ملم مع اللوحات السفلية المقواة والأكتاف البارزة روح الهروب التي تتمتع بها سيارات الدفع الرباعي. يبرز الجانب الرياضي من خلال أنابيب العادم المزدوجة ذات الموقع المركزي وأنماط قرص العسل الموزعة حول السيارة.

 

تم تطوير لون “الشفق القطبي” الأخضر لـ رينو كيجر – رينو Kiger خصيصًا في الهند ، ويتغير وفقًا للضوء والزاوية التي يتم ملاحظتها من خلالها. إنه مزين بانعكاسات غامضة باللون الأزرق والأرجواني تجعل السيارة جذابة بقدر ما هي مغرية. تبرز اللمسات الفلورية عناصر معينة من الألومنيوم مثل مقابض الأبواب وإدراج المصد والربط بزخارف مطعمة وخطوط الشعار وملاقط الفرامل.

 

واكتملت رينو كيجر – رينو Kiger بأضواء كاشفة LED ثنائية المرحلة ، على غرار تلك التي ظهرت في New Kwid العام الماضي ، وإشارات الانعطاف الخضراء. في الخلف ، تشير المصابيح الأمامية المزدوجة على شكل حرف “C” إلى مكانة Kiger تحت علامة رينو التجارية وتشكل توقيعًا خفيفًا يرمز إلى نموذج الإنتاج.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

يور بارتس .. أول منصة رقمية لبيع قطع غيار السيارات في مصر