صور

جيب جراند شيروكي و جراند شيروكي XL موديلي 2022 تظهران في أُولى الصور

ظهرت صور تجسسية لموديلات 2022 من طرازات جيب جراند شيروكي وجراند شيروكي XL في ولاية بنسلفانيا. وتظهر الصور نموذج جراند شيروكي بصورة مقنعة لمن يراها مع نظرة مهمة على الجزء الخلفي من السيارة الذي حصل على تصميم جديد مع صادم جديد ونظام عادم مزدوج المخارج مع اطار احتياطي أسفل السيارة ومصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد تظهر عبر التمويه على جسم السيارة.

 

ويصعب تحديد تفاصيل إضافية ، لكن النموذج يحتوي على مصابيح أمامية مسحوبة للخلف وشبكة تهوية بلمسات على شكل قرص العسل وما يبدو أنه مصابيح ضباب بتصميم حاد. كما يمكن توقع حصول السيارة على شبكة تهوية جديدة يمكن أن تعكس نمط تلك الشبكة الموجودة في موديلات جراند واجنر التجريبية.

 

ولم تقل فيات كرايسلر الكثير عن جراند شيروكي القادمة ونسختها الأطول المكونة من ثلاثة صفوف XL ، ولكن في أغسطس ، أكدت الشركة أن النسخة الأكبر بثلاثة صفوف تم تأجيل تقديمها التحديث إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب فيروس كورونا وستليها جراند شيروكي القياسية في الربع الثالث من 2021.

 

ومن المتوقع أن يعتمد كلاهما على نسخة معدلة من منصة الانتاج جيورجيو من ألفاروميو، والتي تدعم انتاج موديلات جوليا وستلفيو ، بينما لم يتم الاعلان عن خيارات المحركات للسيارة ولكنها قد تحصل على المحرك المألوف بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر ومحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر مع شائعات حول نسخة بمحرك 2 لتر وشاحن توربيني مأخوذ من موديلات ألفاروميو. ويمكننا أيضًا أن نتوقع تعليقًا هوائيًا حيث أظهرت صور التجسس السابقة أن نسخة السيارة من ثلاثة صفوف تأتي مرتفعة عن الأرض بصورة أكبر من السابق.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

وزير البترول: نستهدف تحويل 400 ألف سيارة للعمل بالغاز خلال 3 سنوات وإنشاء 325 محطة غاز في عام