صور

بالصور.. أودي Q2 الجديدة كيف تبدو؟

 

كتب- أحمد حسن عبد الكريم

 

كنقطة دخول إلى مجموعة موسعة تضم الآن تسعة طرازات مختلفة ، فإن أودي Q2 هي بمثابة بوابة إلى مجموعة Audi SUV. العديد من العملاء جدد تمامًا على العلامة التجارية ، لذا فإن إبقائها على صلة بمثل هذا الجزء التنافسي من السوق ليس مهمة بسيطة.

 

هذا هو السبب في أن أودي Q2 الكروس أوفر صغيرة الحجم تلقت تحديثًا دقيقًا في أواخر العام الماضي ، مما زاد من حدة مظهرها وجعل التكنولوجيا الداخلية الخاصة بها أكثر تحديثًا مع المنافسين مثل ميني كنتريمان وفورد بوما الجديدة كليًا.

 

تتضمن أودي Q2 تعديلات التصميم شبكة أمامية أكثر اتساعًا وذات مظهر هادف تشبه إلى حد كبير Q5 الأكبر ، والمصدات الأمامية والخلفية المعاد تصميمها ، ومصابيح LED الأمامية التي تأتي بشكل قياسي عبر النطاق. الزوايا الحادة للسيارة المنتهية ولايتها وخطوط الإغلاق المنحوتة ، والتي لم تكن تناسب جميع الأذواق من قبل ، تظل دون تغيير إلى حد كبير.

 

بعد قيادة محرك TFSI Technik سعة 1.0 لتر بسعة 1.0 لتر مرة أخرى في أكتوبر ، حان الوقت الآن لاختبار محرك 1.4 لتر الأكثر قوة ، في إطار رياضي متدرج ومجهز بناقل حركة أوتوماتيكي اختياري S tronic من سبع سرعات.

 

كيف تبدو أودي Q2 ؟

 

مع 148 حصانًا من أربع أسطوانات بشاحن توربيني ، يشعر أودي Q2 بأنه أسرع وأكثر استجابة في ظل التسارع من المحرك سعة 1.0 لتر ثلاثي الأواني. في 8.6 ثانية ، يكون أسرع بثلاث ثوانٍ تقريبًا في سرعة 0-62 ميل في الساعة ، وهو أكثر سلاسة بشكل ملحوظ تحت الحمل.

 

إلا أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بطيء جدًا ، حيث يقوم بخلط التروس حتى تحت قدم خفيفة بسرعة ثابتة ويستغرق وقتًا للتفاعل عندما تضع قدمك. إنها أعراض للعديد من طرازات VW Group الحديثة ، وتنتقص مما يجب أن يكون تجربة قيادة ممتعة.

 

هذه وتتوافر لـ أودي Q2 بسعر عالمي يبلغ 28 ألف و 370 جنيه أسترليني وهو ما يعادل 606 ألف جنيه مصري.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بالصور الكشف عن أودي A3 الجديدة بالمواصفات والأسعار لجميع فئاتها

 

أودي Q7 الجديدة 5 فئات بسعر يعالد 880 ألف جنيه