السيارات الكهربائية

“النصر للسيارات” تتعاون مع “الصناعات المغذية” لتوفير المنتج المحلي للمصنع

تعتزم شركة النصر للسيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، للتعاون مع شركات الصناعات المغذية للسيارات، لتوفير المكونات المحلية لإنتاج ” E70 ” بالمصنع.

 

قال هانى الخولى، العضو المنتدب لشركة النصر للسيارات ، أن الشركة تجهز للتعاون مع شركات الصناعات المغذية للسيارات لتوفير المكونات المحلية الخاصه بإنتاج السيارات الكهربائية ” E70 ” بالمصنع.

 

الخولى: 55% من مكونات السيارة الكهربائية صناعة محلية

 

أشار ” الخولي ” لـ ” إيجيبت أوتوموتيف ” إلى إن الشركة تدرس حاليا المفاضلة ما بين الشركات العاملة بالسوق المصري ، لاختيار الأفضل من حيث جودة المنتج.

 

أوضح أن نسبة المكون المحلي في السيارة الكهربائية ستبدأ بنسبة 55 % ، فضلا عن توفير النسبه المتبقية من الصين نظرا لأنها تنتج أكبر عدد من السيارات الكهربائية على مستوى العالم.

 

أضاف أن الصين قد تطورت علميا وتكنولوجيا فى إنتاج سيارات الكهرباء وأصبحت قادرة على إنتاج أفضل الأنواع بفئات سعرية مختلفة لإرضاء كافة طبقات المجتمع.

 

وذكر أن ” النصر للسيارات ” وقعدت عقدين مع شركة ” دونج فينج ” ، بيوم 18 يناير الجارى، الأول لبدء إنتاج السيارة الكهربائية و الثاني لتأهيل مصنع النصر بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة للوزارة.

 

كتبت : دينا محمد

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

العضو المنتدب بـ شركة النصر للسيارات في حوار خاص مع “إيجيبت أتوموتيف”

 

بالصور: مرسيدس بنز تكشف عن EQA الجديدة الكروس أوفر الكهربائية