صور

بالصور: هيونداي تضيف تصميم N Line الرياضي إلى توسان الجديدة

كشفت هيونداي عن N Line جديد لأحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات من طراز هيونداي توسان ، مما يوفر ما تسميه تعديلات خارجية وداخلية “مستوحاة من رياضة السيارات” وضبط خاص بالقطع.

 

من خلال توجيه لغة تصميم Hyundai “سينسوس سبورتنيس” مع تقديم المزيد من الميزات المستوحاة من الأداء ، وفقًا لصانع السيارات ، فإن N Line تستهدف العملاء الذين يرغبون في الحصول على هيونداي توسان “بمزيد من المواقف”.

 

من الخارج ، أصبحت الشبكة الأمامية أطول وأعرض وأضيفت تفاصيل إضافية ، بما في ذلك شارة N Line. المصدات الأمامية والخلفية أكبر من تلك الموجودة في توكسون القياسية أيضًا.

 

N Line بجناح ديناميكي هوائي في الجزء الخلفي

 

بالإضافة إلى ذلك ، تم تركيب جناح ممتد ديناميكي هوائي في الجزء الخلفي من N Line ، جنبًا إلى جنب مع شريط عاكس أحمر وناشر ، بالإضافة إلى عوادم ثنائية الطرف “عدوانية”. يمكن للعملاء الاختيار من بين سبعة ألوان خارجية ، بما في ذلك خيار ذو لونين ، من “الأبيض القطبي” و “فانتوم بلاك” إلى معطف ” الظل الرمادي” الحصري لـ N Line.

 

تستمر إضافات التصميم في الداخل ، حيث أدخلت هيونداي خياطة باللون الأحمر وشعارات N ودواسات معدنية متقنة ومسند للقدمين ودرجات للأبواب.

 

فيما يتعلق بالتعليق ، لم يتغير الخط N على نطاق واسع عن هيونداي توسان القياسي إذا لم يكن مزودًا بنظام التعليق الاختياري الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا. ومع ذلك ، أعادت هيونداي أوروبا ضبط النظام لتوفير “المزيد من متعة القيادة”.

 

المحركات تشمل قوة 148 و 178 و 227 حصان

 

كما هو الحال مع هيونداي توسان القياسية ، فإن N Line لديها العديد من المحركات. وتشمل هذه المحركات بنزينًا هجينًا خفيفًا بقوة 148 حصانًا و 178 حصانًا ، ومحرك ديزل بقوة 148 حصانًا ، ومحرك بنزين هجين بقوة 227 حصانًا ، ومحرك توكسون الهجين الجديد بقوة 261 حصانًا.

 

سيتم تسليم هيونداي توسان N Line ، جنبًا إلى جنب مع الطراز القياسي الجديد ، للعملاء في أوروبا هذا الربيع ، مع توفر المتغيرات الهجينة والهجينة القابلة للشحن اعتبارًا من الصيف. سيتم الإعلان عن مواصفات وأسعار المملكة المتحدة لـ N Line قريبًا.

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هيونداي أيونيك 5 بمصابيح أمامية مربعة في إعلان تشويقي جديد

 

بريطانيا تسعى للريادة العالمية عبر أول مركز تنقل جوي حضري في العالم بالتعاون مع هيونداي