فيديو

بالفيديو: معاينة بورش 911 جي تي 3 قبل الكشف عنها

سيتم عرض بورش 992 و بورش 911 الأكثر تركيزًا على حلبات السباق حتى الآن ، غدًا 16 فبراير في كشف افتراضي ، وتشير أحدث اللقطات إلى تصميم السيارة.

 

بدء التحضير في الكشف عن الجيل الجديد من 911

 

بدأت بورش في التحضير للكشف الوشيك عن الجيل الجديد من بورش 911 جي تي 3 مع صور معاينة وأكدت أن النموذج سيظهر لأول مرة تقريبًا الأسبوع المقبل.

 

تكشف اللقطات المظلمة ، التي تظهر النموذج في ما يبدو أنه مرآب لتصليح السيارات ، أن GT3 ستحتفظ بتصميم الجناح الخلفي المميز المستوحى من السباق الذي شوهد مؤخرًا في نماذج المرحلة اللاحقة. يؤكد إصدار المعاينة أيضًا أن الكشف سيتم في 16 فبراير في الساعة 2 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.

 

على الرغم من عدم رؤية للواجهة الأمامية للسيارة ، إلا أن العدد الهائل من النماذج الأولية التي تم رصدها في جميع أنحاء ألمانيا بمستويات متناقصة من التنكر خلال العام الماضي كشفت عن عدد من تفاصيل GT3 الرئيسية.

 

إلى جانب الجناح البارز ، يوجد مشتت خلفي كبير ، وموزع أمامي وعجلات قفل مركزي ، والتي أصبحت الآن سمة مميزة للطراز. يمكن رؤية زوج من فتحات سحب الهواء الجديدة في غطاء المحرك ، في حين أن الشبكة السفلية أوسع بكثير من أي سيارة من الجيل 992. هناك أيضًا أنبوب عادم مزدوج مركزي للخروج.

 

وجاءت هذه المشاهدات بعد مقطع فيديو سابق للنموذج الذي يركز على المضمار الذي يتم اختباره بسرعة على حلبة نوربورغرينغ ، وكشف عن مساره الصوتي ذي الست مسطح.

 

تؤكد مجموعة المقاطع الخاصة بنموذج أولي قيد التطوير على المضمار ما كنا نعرفه بالفعل: أن GT3 التالية ستحتفظ بمحرك الملاكم الذي يستنشق بشكل طبيعي والمحبوب من قبل المتحمسين.

 

على الرغم من صعوبة التأكد من ذلك ، يبدو أن الجيل 992 GT3 لم يفقد أيًا من حجم ونغمة الطراز السابق ، على الرغم من إضافة مرشح جزيئات البنزين وتقنيات تقليل الانبعاثات الأخرى.

 

يظهر أيضًا في نهاية الفيديو GT3 مطروحًا منه جناح العلامة التجارية ، مما يشير إلى أن طراز تورينج المرغوب فيه سيعود.

 

لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بعد ، لكننا نعلم أن محرك بورش 911 سبيدستر الذي تمت مراجعته بشكل كبير وسعة 4.0 لترات والذي يعمل بالستة المسطحة سيتم نقله إلى طرازات جي تي المستقبلية حيث يستمر قسم جي تي في بورشه بمحركات السحب الطبيعي.

 

وقال أندرياس بريونينغر رئيس شركة GT: “لقد استثمرنا في المستقبل بهذا المحرك. لا يمكنني التعليق على المشاريع المستقبلية ولكن سيكون من الغباء عدم إعادة استخدام هذا المحرك في مكان ما.

 

“تتمثل فلسفتنا في سيارات GT في الحفاظ على طموحاتنا الطبيعية. نريد الحفاظ على هذا المحرك للمستقبل ولهذا السبب بذلنا مثل هذا الجهد الهائل للحصول على المحرك الصحيح دون إبعاد العاطفة والأداء. ”

 

استخدم سبيدستير ، وهو سوانسونغ للجيل 991 من بورش 911 وسعره من 211,599 جنيهًا إسترلينيًا ، نفس مجموعة نقل الحركة مثل GT3 المنتهية ولايته ولكنها تلقت مجموعة من التحديثات.

 

من بين التحديثات الرئيسية ، ومن أجل إطالة العمر التنظيمي لهذه السيارة ذات الحقن المباشر ذات السعة الكبيرة ، فقد قامت بورش بتركيب مرشحين ضخمين لجسيمات البنزين – أحدهما مدمج في قناة العادم التي تخرج من كل جانب من الكتلة.

 

قوة السيارة زادات إلى 503 حصان

 

ومع ذلك ، نظرًا لاستخدام أرق الفولاذ والنيكل وتقنيات اللحام بدلاً من اللحام ، فإن نظام العادم يزن الآن 10 كجم أقل من ذي قبل ، على الرغم من الأجهزة الإضافية. زادت القوة أيضًا ، من 493 حصانًا إلى 503 حصانًا ، وتستمر في الوصول إلى 8400 دورة في الدقيقة.

 

لتحقيق ذلك مع محرك ليس فقط أنظف ولكنه يعاني أيضًا من زيادة ضغط العادم بسبب المرشحات الجديدة ليس بالأمر السهل.

 

يعمل نظام حقن الوقود الآن عند 250 بار بدلاً من 200 لتحسين الانتشار ، وكل من الأسطوانات الست بالمحرك تحصل الآن على جسم خانق مخصص. يقول بورش إن التأثير المشترك – ولكن بشكل خاص بسبب أجسام الخانق الجديدة – هو استجابة أكثر حدة للخانق.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بورش تؤجل اطلاق تايكان الكهربائية بسبب كورونا

 

جوائز تعادل 32 مليون جنيه في سباق بورشه الافتراضي