أخبار

“كارجاس” تقدم الضمان على السيارات التى تحول للعمل بالغاز الطبيعى

قال المهندس محمد النيل مدير عام التحويل بشركة “كارجاس” إحدي شركات قطاع البترول، لـ”ايجيبت اوتوموتيف“، أن إتجاه “كار جاس” نحو التوسع في إنشاء محطات غاز بجانب تحويل السيارات خلال الفترة المقبلة، يعد استكمالا للمبادرة الرئاسية “GO GREEN ” لتحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والتى تم إطلاقها بداية شهر يناير المقبل. 

أشار “النيل”، إلى أن الشركة تخطط لإنشاء عده محطات للغاز الطبيعى يتراوح عددها ما بين 350 و 400 محطة خلال العام الجارى، وذلك لتوفيرها للسيارات التى سيتم تحويلها للعمل بالطاقة النظيفة “الغاز الطبيعى”. 

تابع: أن كل السيارات الموجودة بالسوق المصرى يمكن تحويلها سواء الصغيرة أو الكبيرة، حيث أن الذى يحد ذلك قوة المحرك، سوى كانت جديدة أو قديمة حتى سيارات الدفع الرباعي، من الممكن أن يتم تحويلها ايضا، بجانب العمل في نفس الوقت على تحويل السيارات للعمل بالبنزين دون إلغاء دورة العمل بالبنزين، لتعمل السيارة بنوع الوقود، بالإضافة إلى أنه يمكن لملاك السيارة التنقل بينهما. 

أوضح أن شركة “كارجاس” تقدم ضمان لمالكى السيارات على المكونات التى يتم تركيبها، وذلك لمدة عام واحد، حيث يتم التحويل داخل مراكز الصيانة التابعة للشركة والبالغ عددها 28 مركز على مستوى الجمهورية. 

أضاف أن الشركة افتتحت 4 مراكز للصيانة وتحويل السيارات خلال الأيام الأولى من العام الجارى، وتسعى لإضافة عدة مراكز أخرى خلال الفترة المقبلة، لإتاحة فرصة أكبر أمام مالكى السيارات المحولة للغاز الطبيعى “الطاقة النظيفة”. 

وتأسست شركة “كار جاس” للغاز الطبيعى عام 1995 وهى إحدى شركات قطاع البترول المصرى، وتعمل فى مجال تحويل وتموين السيارات بمختلف أنواعها للعمل بالغاز الطبيعى كوقود إضافى للسيارات.

كتبت : دينا محمد و زمزم مصطفى

::: قد يهمك ايضا ::

لماذا اختارت شركة “النصر” التعاون مع “دونج فنج” لإنتاج السيارات الكهربائية؟
موضوعات متعلقة
17 نوفمبر ,2018

“كارجاس” تستهدف توفير تمويلات ب 15 مليون جنيه لشركاء...

كتب عبدالرازق الشويخي قال أحمد حافظ مدير عام إنتاج وتسويق...

8 سبتمبر ,2018

“كارجاس” تحول 7 آلاف سيارة للغاز الطبيعي في 8...

للغاز حولت شركة الغاز الطبيعى للسيارات «كارجاس» 7 آلاف سيارة...

11 سبتمبر ,2020

1.2 مليار جنيه تكلفة تحويل 147 ألف سيارة للعمل...

كتبت- يارا الجناينى مليار  قال هانى عماد رئيس القطاع المركزى لتمويل...

31 مايو ,2015

الاجتماعى للتنمية: تمويل مشروع تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعى

تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعى شهد المهندس شريف إسماعيل وزير...