أخبار

نيسان موتور إيجيبت تكشف عن جوك كيرو بطلة فيلم باتمان الجديد

الإصدار الخاص من السيارة الـSUV

كشفت شركة نيسان موتور إيجيبت عن السيارة نيسان جوك كيرو ؛ الإصدار الخاص من السيارة جوك والمستوحى من فيلم “ذا باتمان” بالتعاون مع الشركة المنتجة للفيلم، و الذي ينتمي لفئة السيارات SUV.

حيث صممت شركة نيسان العالمية نسخة مخصصة من السيارة الكروس أوفر، نيسان جوك كيرو ، وقررت إطلاق مجموعة محدودة منها، وذلك من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة وارنر برذرز.

إصدار يجمع بين اللون الرمادي والأصفر

وتجسد جوك كيرو روح المغامرة والاستكشاف الموجودة بأحدث أجزاء سلسة فيلم باتمان، حيث تم اقتباس كلمة كيرو من اللغة اليابانية، وهي تعني اللون الأصفر، وتتميز  السيارة بتصميم عصري بدرجة جديدة من اللون الرمادي واللون الأصفر لبعض الأجزاء.

ويكتمل التصميم الخارجي بمجموعة من العجلات السوداء اللامعة مقاس 19 بوصة، وتمتاز نيسان جوك كيرو بلمسات صفراء على المصدات والعتبات الجانبية، مع لون الهيكل الرمادي و السقف المطلي باللون الأسود والمرايا التي تتميز بخطوط بيضاء، بينما يأتي تصميم المقاعد الداخلية من القماش الأسود والُمطعم بالجلد الصناعي باللون الأسود والرمادي المعدني وخياطة صفراء في جميع أنحاء المقصورة، ويتضمن الإصدار شاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس.

وكانت نيسان موتور إيجيبت قد نظمت حفلاً خاصاً لعرض الفيلم الذي شاركت فيه جوك كيرو، والذي جاء قبل موعد عرض الفيلم في أوروبا، قبل أن تكشف عن هذا الإصدار الخاص من جوك.