أخبار

كريم مصر تخفض عمولة رحلات “جو أوفر” بنسبة 4%

قيمة الانخفاض شملت محافظتي القاهرة والإسكندرية

كشفت شركة كريم مصر، منصة الإنترنت للخدمات التكنولوجية وخدمات النقل التشاركي، عن تخفيض العمولة المستحقة للشركة من رحلاتجو أوفرداخل محافظتي القاهرة والإسكندرية لتصبح 15% بدلا من 19%.

فلسفة كريم مصر

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها أن هذه الخطوة تهدف بالأساس إلى مساعدة الكباتن على تحقيق المزيد من الربح، مع الاستمرار في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لنطاق واسع من العملاء.

ويأتى القرار للتأكيد على فلسفة العمل فىكريموالتى تضع الكابتن والعميل على قائمة أولوياتها، حيث تتيح الشركة إمكانية تغيير المحافظة التي يعمل بها الكباتن دون الحاجة للتسجيل من جديد في المحافظة الأخرى، وذلك لتسهيل فرص عمل الكباتن في مختلف أرجاء الجمهورية.

زيادة أرباح الكباتن

وقال هيثم عصام، المدير العام لشركة كريم مصر، إن الشركة تسعى لتوفير كافة السبل التي من شأنها دعم الكباتن باعتبارهم شركائنا في النجاح، وقد جاء هذا القرار استجابة من الشركة لمقترحات الكباتن وتشجيعهم على تقديم أعلى مستوى من الخدمة، بهدف مساعدة الكباتن على زيادة عدد الرحلات التي يقومون بها ومن ثم نمو أرباحهم.

وكانت شركة كريم مصر قد أعلنت في بداية العام الجاري عن مجموعة من المبادرات والمميزات التى تهدف إلى دعم الكباتن؛ مثل زيادة الحد النقدي الخاص بالكباتن، مع إمكانية السداد عبر العديد من أساليب الدفع بما في ذلك خدمات فوري وميزة والـمحافظ الذكية، بالإضافة إلى التحويلاتالبنكية، مما يتيح للكباتن فترة أطول للقيام بمزيد من الرحلات وطرق أسهل للسداد، ذلك بالإضافة إلى خفض فترة انتظار الكباتن للعملاء لتصبح خمسة دقائق لكل الرحلات.