الزيادة السعرية أخبار

زيادة جديدة على أسعار هيونداي أكسنت HCI موديل 2022

شملت كافة الفئات المطروحة في السوق المحلية

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، عن قائمة أسعار جديدة لسيارتها هيونداي أكسنت HCI موديل 2022 ، حيث شهدت الأسعار الجديدة ارتفاعاً بلغ 30 ألف جنيه على جميع الفئات المطروحة في السوق المحلية.

فبلغ سعر الفئة الأولى بعد الزيادة 295 ألف جنيه بدلاً من 265 ألفاً في السابق، وصعدت كلاً من الفئة الثانية والثالثة إلى سعر 315 ألف جنيه مقارنةً بسعر 285 ألفاً قبل الزيادة، أما الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً فسجلت سعر 335 ألف جنيه بعد أن كانت بسعر 305 ألفاً سابقاً، وذلك وفق الأسعار الرسمية المعلنة في بيان الشركة.

مواصفات هيونداي أكسنت HCI موديل 2022

وينتمي طراز أكسنت HCI موديل 2022 لفئة السيارات السيدان، حيث تتوفر بمحرك رباعى الأسطوانات، سعته 1400 سي سي، يولد قوة 99 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 132 نيوتن/ متر، ويدعم المجرك ناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك، يمكن السيارة من التسارع من وضع الثبات حتي 100كم / ساعة، في غضون 11.1 ثانية، في حين يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 6.4 لتر، عند قطعها مسافات تصل إلى 100 كم.

تجهيزات السلامة والرفاهية في أكسنت HCI موديل 2022

وتتوفر هيونداي أكسنت HCI في فئتها الأولى بمجموعة من المواصفات والتجهيزات؛ تضمنت خاصية منع تشغيل المحرك، مصابيح ضباب، ومصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، وشبكة أمامية سوداء، وزجاج خلفي معتم، ومرايات كهربائية الضبط، وإشارات جانبية بتقنية LED، وتقف السيارة على جنوط مقاس 15 بوصة.

وزودت السيارة بتكييف هواء يدوي، ومفتاح ريموت، بالإضافة إلى نظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات صوتية وراديو، وشاشة وسائط بمقاس 3.8 بوصة، بلوتوث، ومخرج 12 فولت.

وميزت هيونداي الفئة الثانية من أكسنت HCI موديل 2022 بإضافة وسائد هوائية للراكب الأمامي والسائق، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، وفرامل خلفية، وازداد عليها في الفئة الثالثة مثبت السرعة، وفتحة سقف كهربائية، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

أما الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً فحصلت على نفس تجهيزات الفئات السابقة، إلى جانب إضافة جهاز تحذير المسافة الخلفية، وإنذار طوارئ، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائياً.