أخبار

نشرة المرور اليوم.. زحام مروري بشارعي فيصل والهرم

تباطأت حركة سير المركبات على عدد من المحاور والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الأربعاء 23 مارس الجاري، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم الجاري وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم الأربعاء 23 مارس

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

كما ظهر زحاما بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على كورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري،

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

فيما شهد كوبرى أكتوبر تباطؤ حركة السيارات من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

أما محور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد

كما شهد الطريق الدائري زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من دار السلام إلى البساتين والعكس، وتجمعت كثافات مرورية أعلى دائري المرج للمتجه من السلام باتجاه الزراعي.


نشرة المرور اليوم

وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد