الزيادة السعرية أخبار

يبدأ تطبيقها غدا.. أبو غالي يرفع أسعار كول راي موديل 2022 الجديدة

الفئة الأولى تبدأ من 349,900 ألف جنيه

أخطرت مجموعة أبو غالى موتورز الوكيل الحصري لعلامة جيلي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين، بزيادات سعرية جديدة للسيارة كول راي موديل 2022 بمختلف فئاتها المطروحة في السوق المصرية، على أن تطبق الأسعار الجديدة اعتبارا من الأحد 27 مارس الجاري.

أسعار جيلي كول راي موديل 2022

وبحسب القائمة السعرية الجديدة ارتفعت أسعار الفئة الأولى “comfort” من السيارة شيري كول راي موديل 2022 لتسجل 349,900 ألف جنيه، أما الفئة الثانية “premium” جاءت بسعر 409,900 ألفا.

وتأتي كول راي في فئتين، وتتميز الفئة الأعلي بلون سقف مختلف عن لون السيارة مع فتحة سقف بانوراما، هذا بالإضافة إلى مرايات من الكاربون فايبر وضم كهرباء و Sport calliper أحمر، ويتوفر بالسيارة كذلك عداد ديجيتال 7 بوصة، وجنوط 18 بوصة، هذا بجانب مصابيح ليد بالكامل، وعجلة قيادة متعددة الاستخدام مصنوعة من الجلد، ومقعد للسائق يعمل بالكهرباء.

مواصفات جيلي كول راي موديل 2022

وتأتي كول راي كأول سيارة compact SUV يتم تصنيعها بأسلوب o BMA architecture العالمي، حيث تظهر بهيكل متين مزود بمحرك ذو مواصفات أوروبية 1500 سي سي تربو، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فولفو، ويقدم قوة 175 حصان وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، يمكنها من أن تصل إلى سرعة 100 كم/الساعة في أقل من 7.9 ثانية، وهو ما يسمح للسيارة بالتوفير في استهلاك الوقود حيث تستهلك كول راي 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر ، والسيارة مجهزة بناقل حركة Dual clutch WET به 7 سرعات مع سرعة نقل تصل إلي 0.2 ثانية.

التصميم وتجهيزات الرفاهية

وتتمتع السيارة كول راي بتصميم خارجي رياضي، مع اختلاف لون السقف عن جسم السيارة، ومرايات جانبية مميزة من الكربون فايبر، وإطار النوافذ من الكروم، مع “سبويلر” رياضي، ومصابيح أمامية LED للإضاءة النهارية، وجنوط رياضية تأتي بلونين.

أما التصميم الداخلي فيتميز بالرحابة مع المزج ما بين الرفاهية والتكنولوجيا المتقدمة، فيتيح المزيد من مساحات التخزين للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة HD ، عجلة قيادة أوتوماتيكية متعددة الاستخدام، مقاعد أمامية كهربائية، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وناقل حركة بمقبض كهربائي متطور مما يوفر استخدام أسهل وأسرع استجابة لقائد السيارة، ونظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت.

وخامات المقصورة الداخلية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، كما أنها مزودة بأربعة تقنيات لعزل الصوت، وتأتي كول راي بثلاثة أنظمة ممُيزة هي Eco, Comfort, Sport، تتحكم بشكل العداد وعجلة القيادة واستجابة الفرامل ، إلى جانب خطوط الإضاءة التي تمتد من داخل التابلوه والأبواب تتغير مع تغيير أنظمة القيادة.

أنظمة الأمان والسلامة للسيارة كول راي موديل 2022

والسيارة مزودة بعدة أنظمة أمان؛ مثل تقنية رصد النقطة العمياء ونظام الركن الآلي باستخدام 12 حساس مختلف سواءً موازي أو عمودي، مع تقنية الركن الذاتي باستخدام 12 حساس ونظام للخروج من الركن ذاتي أيضاً، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية، تقنية الدخول بدون مفتاح، نظام تثبيت السرعة، نظام محدد السرعة، كاميرا 360 درجة مع إمكانية تصوير وتسجيل أحداث الرحلة، هذا مع حساسات أمامية وخلفية وتسجيل الرحلات وحفظها، ونظام كشف النقاط العمياء.

أما بالنسبة لتقنيات السلامة، فالسيارة مزودة بـ 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى نظام منع انغلاق المكابح ABS، نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD، نظام التحكم في نزول المنحدرات HDC، هذا بجانب نظام Bosch ESP المتطور، ونظام Bosch للباور استيرينج.

Related Articles
5 مارس ,2022

أبو غالي تكشف عن موعد تسليم أول دفعة من...

تستعد مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية جيلي، لتسليم أول دفعة من سيارات جيلي كول راي و أوكافانجو موديل 2022. تسليم أول دفعة وفتح باب الحجز للثانية وقال أسامة الشامي، مدير معرض "جيلي" أبو غالي موتورز، إنه سيتم تسليم أول دفعة من طرازات جيلي كول راي و أوكافانجو 2022 خلال مارس الجاري، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة مع المواطنين الذين تمكنوا من الحجز منذ بداية طرحها وحتى 15 فبرايرالماضي. وأضاف الشامي في تصريحات خاصة لـ « ايجيبت أتوموتيف »، أنه تم فتح باب الحجز للدفعة الثانية أمام الراغبين في شراء أي من السيارتين بمقدم 50 ألف جنيه، ومن المقرر أن يتم تسليمها بحلول يونيو المقبل. مواصفات وأسعار كول راي موديل 2022 وتقدم سيارات كول راي موديل 2022 بمحرك ثلاثي الأسطوانات، سعته 1500 سي سي تربو، وبقوة 177 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن /متر، وتصل كول راي إلى سرعة 100 كم/الساعة في 7.9 ثانية، وتستهلك السيارة 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، ومجهزة بناقل حركة 7 سرعات Dual clutch. وسجلت أسعار سيارات كول راي للفئة الأولى بنحو 320 ألف جنيه، وحددت أسعار الفئة الثانية بمبلغ 370 ألف جنيه. مواصفات وأسعار أوكافانجو 2022...

13 ديسمبر ,2021

جيلي تطلق كول راي الجديدة للمرة الأولى في مصر

كشفت مجموعة أبو غالى موتورز الوكيل الحصري لعلامة جيلي في...