أخبار

تحويلات مرورية.. غلق كلي لمحور التسعين الجنوبي حتى السبت المقبل

بداية من مدخل الشويفات وحتى شارع عمر بن عبدالعزيز

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن غلق محور التسعين الجنوبي بالوصلة من مدخل الشويفات وحتى شارع عمر بن عبدالعزيز ، وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 31 مارس الجاري ولمدة 3 أيام.

ويأتي تنفيذ الغلق الكلي بالتزامن مع تنفيذ أعمال تحويل ميول الطريق بمحور التسعين الجنوبي بالوصلة من مدخل الشويفات، وحتى شارع عمر بن عبدالعزيز، بالاتجاه القادم من كوبري المشير تجاه ميدان ماونتن فيو.

ويتم تنفيذ أعمال الغلق في الفترة من الخميس 31 مارس الجاري من الساعة الثانية عشر صباحاً وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 2 أبريل المقبل، على أن يتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي:

تحويلات مرورية لغلق محور التسعين الجنوبي

– الاتجاه القادم من كوبرى المشير تجاه ميدان ماونتن فيو يسلك يميناً مدخل الشويفات (شارع الأمل)، فيساراً شارع أخناتون من ميدان أخناتون، فيساراً محور 79 من ميدان الحمد، فيساراً شارع عمر بن عبدالعزيز من ميدان مصطفى البغدادى تجاه محور التسعين الجنوبى مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.