أخبار

مخالفات المرور اليوم.. 88 السير بدون ترخيص و2505 تجاوز السرعة المقررة

كشفت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، والتي تتم عن طريق الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرور على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية.

وفي ضوء الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع «إيجيبت أوتوموتيف» لقرائه، نستعرض أبرز مخالفات المرور اليوم، الإثنين 4 إبريل، في الطرق والشوارع المصرية ، حيث ضبطت الإدارة العامة للمرور أكثر من 2600 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

مخالفات المرور اليوم

وكشفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي شملت: « 2505 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 88 مخالفات السير بدون تراخيص، 10 مخالفات موقف عشوائي، 24 مخالفة لشروط التراخيص، ولم تسجل المرور أية مخالفات للدرجات النارية اليوم.

مخالفات المرور اليوم

وجاءت جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث على الطرق.