الزيادة السعرية أخبار

تويوتا روميون 2022 تشهد الارتفاع الأول لأسعارها بقيمة 30 ألف جنيه

بلغت الفئة الأولى سعر 310 آلاف جنيه

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة التجارية تويوتا في مصر، عن ارتفاع جديد في أسعار سيارتها تويوتا روميون موديل 2022 ، وذلك بقيمة زيادة سعرية بلغت 30 ألف جنيه.

وتنتمي روميون لفئة السيارات MPV، ذات الـ 7 مقاعد، وتتوفر من خلال فئتين من التجهيزات، حيث ارتفعت أسعار الفئة الأولي إلى 310 آلاف جنيه بدلاً من 280 ألفًا سابقاً، بينما سجلت الفئة الثانية سعر 340 ألف جنيه مقارنةً بسعر 310 ألف جنيه في السابق.

مواصفات تويوتا روميون 2022

زودت تويوتا روميون موديل 2022 بمحرك سعته 1500 سي سي، رباعي الأسطوانات، يولد قوة 103حصان، ويعطي أقصى عزم للدوران 138 نيوتن/متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الدفع الأمامي.

وحصلت تويوتا روميون موديل 2022 على بعض عوامل الأمان والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية للراكب والسائق الأمامي، ونظام مانع لانغلاق الفرامل ABS، نظام مساعدة الفرامل BA، نظام حماية ضد السرقة، وحساسات ركن خلفية.

وتتوفر تويوتا روميون موديل 2022 بباقة متنوعة من الكماليات كالمصابيح الأمامية الهالوجين، ونوافذ كهربائية، تكييف هواء أمامي وخلفي مانيوال، وعدد 7 مقاعد مكسوة بالقماش، المرايات الجانبية كهربائية، حامل الأكواب، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، بلوتوث، USB،AM/FM،MP3، ومخارج كهرباء، وشاشة عرض المعلومات، و4 سماعات و2 تويتر.

ويضاف لتجهيزات الفئة الثانية مصابيح ضباب أمامية هالوجين، وتكييف هواء أمامي وخلفي أوتوماتيك، عجلة قيادة جلد، ومسند للذراع، تعديل مقاعد الصف الثالث بضغطة واحدة، ونظام ترفيهي يدعم برنامج أندرويد أوتو، وزر تشغيل / إيقاف المحرك، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وجنوط رياضية مقاس 15 بوصة،كاميرا خلفية، ومفتاح بصمة.