الزيادة السعرية أخبار

للمرة الثانية.. زيادة جديدة على أسعار تويوتا بيلتا موديل 2022

قيمة الارتفاع بلغت 30 ألف جنيه

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية تويوتا في مصر، عن زيادة أسعار سيارات تويوتا بيلتا موديل 2022 الجديدة وذلك للمرة الثانية منذ إطلاقها في نوفمبر الماضي، حيث بلغت قيمة الزيادة 30 ألف جنيه شملت فئتيها المطروحتين في السوق المحلية.

أسعار تويوتا بيلتا موديل 2022

حيث قفزت أسعار تويوتا بيلتا في الفئة الأولى «Active» إلى سعر 280 ألف جنيه مقارنةً بـ 250 ألفاً سابقاً ، فيما ارتفعت أسعار الفئة الثانية «Smart» إلى 320  ألف جنيه بدلاً من سعر 290 ألف جنيه في السابق.

مواصفات تويوتا بيلتا موديل 2022

وتنتمي تويوتا بيلتا لفئة السيارات السيدان، وتقدم أداء قوياً بفضل محرك بسعة 1500 سي سي رباعى الأسطوانات، بقوة 103 حصان وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن / متر، كما يتيح المحرك مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك الرباعي السرعات للسيارة من أن تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية، من خلال اعتمادها على منظومة دفع أمامي.

وتأتي تويوتا بيلتا موديل 2022 بتصميم مزود بمصابيح LED أمامية رؤية للسائق، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح على جانبى الشبكة الأمامية متعددة المقاطع، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية للأمان، ومساحة تخزين 478 لتراً، وخزان الوقود 43 سعة لتر وعجلات ألومنيوم مقاس 15 و16 بوصة بجنوط رياضية.

وتحتوي السيارة على مفتاح ذكى، وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمان، وتتمتع السيارة بوسائل أمان متعددة، فالسيارة مزودة بنظم منع انغلاق المكابح (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكترونية (EBD)، ومزودة بـ2 وسائد هوائية لتحمى كلاً من السائق والركاب يدعمهما هيكل خارجى صلب عالى القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصى درجات الأمان.