الزيادة السعرية أخبار

زيادة جديدة تضرب أسعار شيري تيجو 3 موديل 2022

بقيمة بلغت 15 ألف جنيها للشهر الثاني على التوالي

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي للعلامة التجارية شيري فى مصر، عن زيادة سعر السيارة شيري تيجو 3 موديل 2022 المعروضة في السوق المحلية، بقيمة بلغت 15 ألف جنيها، وذلك للشهر الثاني على التوالي، حيث كانت مجموعة غبور قد رفعت سعرها في شهر مارس الماضي بقيمة 20 ألف جنيها.

أسعار شيري تيجو 3 موديل 2022

وتتوفر السيارة شيري تيجو 3 موديل 2022 بفئة واحدة داخل السوق المصرية؛ وسجل سعر السيارة بعد الزيادة 290 ألف جنيه مقارنةً بسعر 295 ألفاً قبل الزيادة الرسمية.

مواصفات شيري تيجو 3 موديل 2022

وتعتمد السيارة، التي تنتمي إلى فئة السيارات المتعددة الاستخدامات SUV، على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر ، يولد قوة 126 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 160 نيوتن /متر، ويتصل المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي من نوع CVT، ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية، ليمكن السيارة من الوصول إلى سرعتها القصوى 180 كم/س، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود 6.7 لتر عند قطع مسافة 100كم.

تجهيزات شيري تيجو 3 موديل 2022

وتتوفر السيارة في السوق المحلية بفئة وحيدة من التجهيزات تحتوي على مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة مثل وسائد هوائية أمامية، مكابح مضادة للانغلاق، توزيع قوى المكابح إلكتروني، حساسات للركن وكاميرا خلفية، أماكن تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.
وتقف شيري تيجو 3 موديل 2022 على عجلات رياضية بقياس 17 بوصة، وزودت بمصابيح أمامية هالوجين، ومصابيح خلفية LED، إضاءة نهارية LED، مصابيح ضباب أمامية، فتحة سقف، مرايات كهربائية جانبية مزودة بإشارات.
أما عن تجهيزات الرفاهية فزودت شيري سيارتها بعجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة الوظائف بالإضافة إلى إمكانية التحكم في ارتفاعها، وشاشة عدادات، ومسند يد أمامي، مسند يد خلفي مزود بحامل أكواب، تكييف هواء أوتوماتيكي، مع إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، والراكب الأمامي في 4 اتجاهات، وتأتي السيارة بشاشة وسائط مقياس 8 بوصات، مدعمة بمدخل USB، بلوتوث، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات.