مراكز الخدمة خدمات أخبار

مراكز خدمة جديدة لسيارات نيسان بالإسكندرية

شريف الدسوقي: نسعي لتقديم خدمات مميزة تؤهلنا أن نكون الاختيار الأول للعملاء

تسعى شركة نيسان مصر بجدية في خطة توسع للوصول لكل عملائها في أنحاء الجمهورية؛ من خلال افتتاح المزيد من مراكز الخدمة المعتمدة، حيث احتفلت الشركة بافتتاحها مركزين خدمة جديدين بالتعاون مع الشركة العالمية للتجارة بمحافظة الإسكندرية.

فيقع المركز الأول بمنطقة أبيس ويقدم خدمات البيع والصيانة، وذلك من خلال معرض على مساحة 504 متر مربع، وورشة تحويل مساحة 800 متر مربع، أما المركز الثاني والذي يقع بمنطقة سموحة فيأتي على مساحة إجمالية 1080 متر مربع.

استراتيجية نيسان مصر

وفي هذا السياق أكد شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، أن: “الشركة تسعى دائما نحو تقديم خدمات مميزة وفريدة تؤهلنا أن نكون الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء بمختلف محافظات مصر “.

كما أشار إلى التعاون المستمر بين نيسان مصر والعالمية للتجارة قائلاً: “التعاون بيننا ليس وليد اللحظة، فهو يمتد إلي أكثر من 16 عام من العمل لخدمة عملاء نيسان مصر داخل محافظة الإسكندرية من خلال 4 مراكز تقدم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات”.

جدير بالذكر أن نيسان مصر لديها 16 موزع ومجموعة من مراكز الخدمة المعتمدة والموزعة لتغطي مختلف محافظات الجمهورية، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين في مصر.