فورد تعلن عن إنتاج موديلات جديدة فى أمريكا خلال السنوات المقبلة

أعلنت شركة فورد عن خطتها لتصنيع و تحديث موديلات جديدة فى الولايات المتحدة فى الفترة من عام 2013 إلى عام 2016 ، بما فى ذلك تطوير بعض موديلاتها من السيارات الفاخرة و القاطرات.

 

أكدت الشركة أنها تخطط لاستبدال 26% من سياراتها فى خطتها الإنتاجية المقبلة ، بينما ستقوم جنرال موتورز باستبدال 25% من سياراتها ، و كذلك تويوتا بنسبة 24% و نيسان بنسبة 23%.

 

و كان البنك الأمريكى ، قد أكد أن الحصة السوقية لشركة فورد سوف تصل إلى 16% من مبيعات الولايات المتحدة هذا العام ، حيث بلغت 15.3% منذ بداية العام الجارى ، و ذلك نظرا لإطلاق موديلات جديدة مثل C-max وEscape و لينكولين MKZ و الـ””Fusion.

 

و أعلنت شركة فورد خطتها لإطلاق سيارة جديدة من طراز فورد فوكس الكهربائية لوكلائها الأسبوع المقبل ، بما فى ذلك 350 سيارة جديدة لـ67 وكيلاً فى جميع الأسواق ، بما فى ذلك بعض الدول الأمريكية مثل كاليفورنيا و نيوجيرسى و نيويورك ، لتكون منافسة لطراز النيسان ليف الكهربائية ، و كذلك الشيفروليه فولت ، و تتوقع فورد أن تمثل سياراتها الكهربائية و الهجين 25% من مبيعاتها فى عام 2020.

 

و أكدت فورد أن السيارة الفوكس الجديدة تم تصنيعها بمنصة تختلف عن السيارة الليف و الفولت ، نظراً لأن تكاليف البطارية تعتبر مكلفة بعض الشىء ، و التى يتراوح سعرها بين 12 و 15 ألف دولار ، و ربما هذا هو السبب الرئيس لتباطؤ السوق الأمريكية نوعا ما فى إنتاج السيارات الكهربائية لارتفاع تكاليفها.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمك أيضاً :::

قروض السيارات موقع أخبار السيارات السيارات ذاتية القيادة الشاحنات الكهربائية تقسيط السيارات من البنوك

تصنيع أول نسخة كهربائية لـ فوردموستانج في المكسيك

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

فورد، تعتزم بناء مصنع لـ السيارات ذاتية القيادة وتوفير 900 فرصة عمل

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت جروب سيارات

تراجع سعر عدد من طرازات فورد في مصر بنسبة وصلت إلى 12.5%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى