2.3مليون سيارة مبيعات مرسيدس عالميا 2017

2.3مليون سيارة مبيعات مرسيدس عالميا 2017

كتب- محمد عزب وعبده عطا ورشا سرور

بلغت مبيعات شركة مرسيدس بينز العام الماضي 2.3مليون سيارة بجميع انحاء العالم، مستهدفه الوصول الي 3مليون بنهاية العالم الجاري.
وقال توماس زورن الرئيس التنفيذي للشركة ان الشركة تسعي للتوسع في السوق المصري من خلال ضخ مزيد من التصميمات الحديثه وهي “سي كلاس” و اي كلاس. واس كلاس،مشيرا الي ان الشرك اطلقت هذه السيارة منذ مطلع عام 2017وتعتبر من الانواع الاكثر مبيعا في العالم.

أشار الي هذه الأنواع تحمل موديلات اس 550واس 450. مشيرا الي ان الشركة لديها فروع بجميع المحافظات داخل مصر وتسعي للتواجد بشكل اوسع في الفترة المقبلة
تسعي الشركة من خلال شراكتها القوي في معرض اوتوماك لمنح العملاء صورة معبرة عن خطط مرسيدس بينز في السوق المصري.
أضاف ات عام 2018من الأعوام الخاصة لمرسيديس بيز ايجيبت حية قدمت الشركة مجموعة متكاملة من السيارات الجديدة التي تم اطلاقها خصيصا لتلبية احتياجات السوق المصري وهي سيارات تتمتع بأكبر باقة من التجهيزات غير المسبوقة وتقدم افضل تجربة للعملاء.
تابع :”توسعت الشركة في بعائلة سيارة c class،لتضم موديلات الكابروليه والكوبيه والتي تتمتع بامكانيات غير محدودة،وتعد السيارة أعلي طرازات مرسيدس مبيعا منذ تم عرضها في معرض فورميلا اوتوماك العام الماضي .
أشار الي الشركة اطلقت ايضا خلال العام الحالي السيارة s class بمودلين جديدين ،متاحان الطلب الفردي طبقا للمواصفات واختيارات العملاء للمحركات والمواصفات الفنية .
اختتم كلمته قائلا ان مرسيدس بنز كانت ولا زالت أكثر العلامات التجارية احتراما وتقديرا في عالم السيا رات لأكثر من 130عاما،حيث تواصل الإستثمار في المستقبل،وتشكيل مستقبل السيا ات في العالم ،بما يعكس الإبتكارات التي تقدمها ابشركة والتزامها تجاه الأسواق والعملاء في كل مكان.

:: قد يهمك ايضا ::

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى