اتفاقية شراكة بين “بيجو” و “اكسون موبيل” لتحسين خدمات مابعد البيع

وقعت شركة بيچو مصر شراكة جديدة مع شركة إكسون موبيل مصر، لتقديم منتجات بترولية على أعلى مستوى لعملاء بيچو، بكافة انواع الزيوت الفائقة والموصى بها من شركة بيجو اوتوموبيل العالمية.
عبر أحمد الصادق، مدير مبيعات الزيوت بشركة أكسون موبيل مصر عن سعادته بالشراكة الجديدة، وأكد أنها ستنتج المزيد من الآثار الايجابية وستشهد تحسن خدمات ما بعد البيع لكافة عملاء الأسد الفرنسي.
وأضاف أن إكسون موبيل تخدم مصر منذ ١١٥ عاماً، استاطعت خلالها ان تكون على مستوى عال من الدقة والاحترافية، من خلال ٣٥٠ محطة، واكثر من ٦٠ مركز خدمة، بالاضافة إلى مصنعين بالإسكندرية والعاشر من رمضان.
كما أكد خالد يوسف، الرئيس التنفيذي لبيچو مصر، على حرص الشركة علپ تقديم أفضل وأجود خدمات ما بعد البيع للعملاء، كما صرح أن الشركة تستهدف العودة لمكانتها السابقة والتي تستحقها، واكتسبتها خلال سنين طويلة في عقول وقلوب المصريين.

حضر حفل التوقيع أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة منصور، ولطفي منصور، رئيس قطاع المبيعات والتسويق بمجموعة منصور، وكيونجيل بارك، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بمجموعة منصور، بالإضافة إلى لفيف من مسئولين الشركتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى