طرح “ميتسوبيشي ميراج G4” بسعر يعادل 255 ألف جنيه

يتوفر طراز ميتسوبيشي ميراج G4 لعام 2020 بـ 3 فئات، سعر ميتسوبيشي ميراج ES بـ 16 ألفا و135 دولارا أي ما يعادل نحو 255 ألف جنيه مصري، والفئة التي تليها ميتسوبيشي ميراج LE بسعر 18 ألفا و335 دولارا أي ما يعادل 290 ألف جنيه مصري ، وأعلى فئة تتوفر من الطراز باسم ميتسوبيشي ميراج SE وتطرح بسعر 18 ألفا و885 دولارا ما يعادل نحو 298 ألف جنيه مصري.

 

ووفقًا لما نقلته العين الإخبارية عن كار أند درايفر فإن العديد من السيارات الأخرى بالأسواق تتفوق على طراز ميتسوبيشي ضمن نفس الفئة، مثل طراز هيونداي أكسنت الذي يتوفر للبيع بمحرك بقوة 120 حصانا، وتويوتا ياريس بمحرك 106 أحصنة.

 

تتوفر الفئات العاملة بناقل سرعة تقليدي من طراز ميتسوبيشي Mirage G4 بمعدل استهلاك للوقود واحد جالون لكل 33 ميلا ما يعادل 53 كيلو متر على الطريق داخل المدن، وواحد جالون لكل 40 ميلا على الطريق السريع.

 

في حين تستهلك الفئات العاملة بناقل سرعة أوتوماتيكي CVT، معدل واحد جالون لكل 35 ميل ، ما يعادل 56 كيلو متر ، يقطعها الطراز على الطريق بالمدن، وواحد جالون لكل 41 ميلا على الطريق السريع.

 

ومن الداخل تتوفر مساحة بالطراز تكفي لعدد 5 ركاب، وللمقاعد الأمامية تتوفر مساحة 41.7 بوصة، ومساحة عليا تصل إلى 38.9 بوصة، وللمقاعد الخلفية تتوفر مساحة لوضع القدم تصل إلى 37.3 بوصة، وللأعلى تصل إلى 36.8 بوصة.

 

ويحظى الطراز بنظام تقني مميز يشمل نظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوتية، ووصلات USB، وشاشة معلوماتية بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 7 بوصات، يدعمها أنظمة تشغيل أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.

 

ذكر موقع “كار أند درايفر”، أن الطراز حتى الآن لم يخضع لاختبارات الحوادث بمعرفة مؤسسة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة، غير أنه يحظى بأنظمة تقنية مساعدة للسائق، تشمل نظام الحفاظ على المسار ونظام الفرامل التلقائية.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

شيفروليه ماليبو 2021 تُطرح رسميًا في مصر “تعرف على سعرها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى