موعد طرح أولى سيارات بنتلي الكهربائية

تماشيا مع الاتجاهات السائدة لعمالقة صناعة السيارات الرامية إلى التحول لـ الطاقة النظيفة بشكل كامل خلال الأعوام المقبلة أعلنت بنتلي Bentley أنها تخطط بحماس بالغ الانتقال بقوة إلى قطاع صناعة السيارات الكهربائبة الفاخرة بالكامل في المستقبل القريب وإنتاج طرازات فاخرة من السيارات الكهربائية ، وفقا للعين الإخبارية.

 

فبحسب موقع إينجاتجد أوضح رئيس الشركة التنفيذي أدريان هولمارك بأن بنتلي Bentley لديها قناعات قوية بأن الطاقة الكهربائية هي المستقبل وهذا ما عكسه كشف بنتلي Bentley النقاب عن أولى سياراتها الهجينة الفاخرة بنتايجا هايبرد Bentayga Hybrid خلال فعاليات معرض سيارات جنيف الدولي عام 2018.

 

وبخصوص تدشين أول أجيال طرازات Bentley أشار “هولمارك” إلى أن عام 2025 قد يكون العام المناسب لكي ترى سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل النور، على الرغم من عدم الاستقرار بشكل كامل على التصميم الخارجي الذي ستكون عليه السيارة الكهربائية.

 

وشدد رئيس Bentley التنفيذي على عدم وجود أي نية لتحويل الطرازات الموجودة حاليا إلى سيارات كهربائية ، موضحا أن الأمر لا يتعلق بمجرد وجود سيارة كهربائية من بنتلي ، فالشركة تريد أن يكون أول طرازاتها العاملة بالبطارية مثاليا ومتكاملا.

 

ولم يستبعد “هولمارك” استخدام الشركة البريطانية التابعة لمجموعة فولكس فاجن Volkswagen خبرة المجموعة في صناعة المركبات الكهربائية والتقوق الهندسي من أجل ضمان وجود سيارة كهربائية فاخرة مثالية في الأسواق العالمية بحلول عام 2025.

 

وفيما يخص حجم السيارة الخارجي أوضح رئيس بنتلي Bentley التنفيذي بأن السيارة الكهربائية المنتظرة قد تكون أصغر نسبيا على صعيد التصميم الخارجي من سيارة بنتلي مولسان Bentley mulsanne ولكنها سوف تتمتع بنفس الرحابة فيما يتعلق بالمساحة الداخلية، كما هي الحال بالنسبة لسيارة جاكوار إي بيس Jaguar I-Pace التي تصغر حجم سيارة رينح روفر بي 400 ” Range Rover P400″ بمقدار 14 بوصة ولكنها تماثلها على صعيد المساحة الداخلية، وذلك بسبب عدم حاجة المحركات الكهربائية إلى مساحة كبيرة بالمقارنة مع المحركات التي تعمل بالبنزين أو الديزل.

 

وتوقع “هولمارك” أن يكون عام 2020 أفضل وأكثر إشراقا بالنسبة لشركة Bentley من العام المنقضي، خاصة أن الشركة تستعد لإطلاق نسخة 2021 المحدثة من سيارات بنتلي بنتاجيا Bentley Bentayga.

 

أحدث سيارات Bentley - أسعار سيارات بنتلي - سيارة بنتلي الكهربائية - سيارة Bentley الكهربائية - سيارة مازدا مستعملة - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

بنتلـي تطلق سيارات مصغّرة لموديلتها الشهيرة بسعر يعادل 2.6 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى