26 % انخفاض بمبيعات فورد في الصين للعام الثالث على التوالي

مبيعات فورد الصين
تراجعت مبيعات شركة فورد Ford بالصين للعام الثالث على التوالي بنسبة 26.1 % ، في الوقت الذي تكافح فيه الشركة انخفاض إجمالي المبيعات لفترة طويلة في ثاني أكبر سوق لها .

وقالت فورد في بيان رسمي انها نجحت في تسليم 146.4 ألف مركبة في الأسواق الصينية بنهاية 2019 ، بانخفاض 14.7 % على أساس سنوي ، من إجمالي مبيعات 567.8 ألف سيارة تقريبًا في 2019 .

ووفقًا لوكالة رويترز تحاول فورد إحياء مبيعاتها في الصين بعد أن بدأت أعمالها في التراجع في أواخر عام 2017 ، بهبوط المبيعات بنسبة 37 % في عام 2018 ، بعد انخفاض بنسبة 6 % في عام 2017 .

قال أنينغ تشن ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فورد بالصين :” إنه على الرغم من أن عام 2019 كان عامًا مليئًا بالتحديات بالنسبة لصناعة السيارات ، فقد شهدت حصة فورد الاستقرار في قطاع الفئات العالية إلى الممتازة وانخفاض مبيعاتها في قطاع السيارات الصغيرة في النصف الثاني من العام ” .

وأكد أن فورد ستبذل مزيدًا من الجهود لتعزيز تشكيلة منتجاتنا مع المزيد من المنتجات التي تركز على العملاء وتجارب العملاء لتخفيف الضغط الخارجي ودفع عجلة الأرباح الى الأمام .  مبيعات فورد الصين

تخطط فورد لإطلاق أكثر من 30 طرازًا جديدًا في الصين على مدار السنوات الثلاث القادمة ، أكثر من ثلثها مركبات كهربائية ، كما قالت إنها ستعمل على توطين فرق الإدارة من خلال توظيف المزيد من الموظفين الصينيين وتهدف إلى تحسين العلاقات مع شركاء المشروع المشترك .

مبيعات فورد الصين , الصين , مبيعات , فورد , Ford ,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى