مرسيدس-بنز تحقق زيادة في المبيعات للعام التاسع على التوالي

مبيعات مرسيدس 2019
2019 هو العام التاسع على التوالي الذي تحقق فيه مرسيدس-بنز مبيعات قياسية بنسبة نمو 1.3 % ، حيث تمكنت الشركة من تسليم اجمالي 2,339,562 سيارة على مستوى العالم ، في الوقت نفسه، استطاعت مرسيدس-بنز الاحتفاظ بمكانتها الرائدة كأفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات الفاخرة للعام الرابع على التوالي.

هذا وقد ساهمت موديلات العام الماضي والتي تجاوز عددها 10 موديلات جديدة أو موديلات تم تعديلها في تحقيق دفعة قوية للمبيعات، خاصة فئة السيارات المدمجة وسيارات الـ SUV، كما أدى ذلك لنمو ملحوظ في حجم المبيعات الاجمالية للشركة.

لقد اختتمت الشركة العالمية عامها الاستثنائي بتحقيق أفضل مبيعات في تاريخها ، بالإضافة لذلك حققت الشركة رقمًا قياسيًا جديدًا بمبيعات وصلت إلى 614 ألف سيارة وبمعدل نمو 3.2 % في الربع الأخير من 2019 ، وتمكنت لأول مرة من تحقيق مبيعات تخطت 600 ألف سيارة خلال ربع سنة واحد .

حققت فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV أعلى مبيعات خلال 2019 ، بدعم من مبيعات طرازي GLC و GLE الجديدين ، لقد تمكنت السيارة GLC مرة أخرى من تحقيق أعلى مبيعات في فئتها ، من ناحية أخرى ساهمت السيارات A-Class Saloon و B-Class وCLA Coupé بشكل كبير في تحقيق تلك الفئة نمواً كبيراً على مستوى العالم ، أما أعلى الموديلات مبيعًا في عائلة سيارات الأحلام Dream Car العام الماضي فكانت السيارة C-Class Coupé تليها CLS Coupé ، بينما حققت السيارة  S-Class أفضل مبيعات في فئة سيارات الصالون الفاخرة على مستوى العالم العام الماضي .

وتعليقًا على هذا الإنجاز الهام ، قال اولا كيلينيوس ، رئيس مجلس إدارة دايملر أيه جي ومرسيدس-بنز أيه جي : ” إنّ تحقيقنا مبيعات قياسية للعام التاسع على التوالي يؤكد مرة أخرى حجم الطلب الكبير على سيارات مرسيدس-بنز حتى في ظل التغيرات الكبيرة التي تشهدها منظومة التنقل العالمية.

بالإضافة لذلك، تواصل مرسيدس-بنز تصدرها لسوق السيارات الفاخرة، وهو ما يؤكد قيمة علامتنا التجارية عالمياً. لقد شهد قطاع السيارات تحديات هائلة خلال2019، ومن المتوقع أن يشهد العامين القادمين تحولات غير مسبوقة في القطاع.

ووسط هذه البيئة المليئة بالتحديات، تمكنت مرسيدس-بنز من زيادة عدد السيارات المباعة، والتمهيد لمرحلة جديدة من التنافسية لشركتنا على المدى الطويل. ومن خلال الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة، والنمو المربح للمبيعات، فإننا نمهد الطريق أمام مرسيدس-بنز كي تشغل مكانة عالمية رائدة في سوق السيارات الفاخرة باعتبارها شركة رائدة وسباقة في الفخامة المستدامة للسيارات في عصر التنقل الذي يتجه يوماً بعد يوم نحو منع الانبعاثات الكربونية ” .

 

اولا كيلينيوس ، رئيس مجلس إدارة دايملر أيه جي ومرسيدس-بنز أيه جي

 

فيما قالت بريتا زيجر ، عضو مجلس إدارة دايملر أيه جي ومرسيدس-بنز أيه جي : ” إن هذا العام هو التاسع على التوالي الذي تحقق فيه مرسيدس-بنز مبيعات قياسية، وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي حققناه خاصة في فئة السيارات المدمجة والسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV ، والتي أسعدت العملاء الحاليين والجدد في جميع أنحاء العالم.

إنّ مرسيدس-بنز تقدم مجموعة واسعة من السيارات التي تتمتع بتقنيات مبتكرة وتصميم جذاب، مما يعني أن لدينا السيارة الملائمة لاحتياجات كل عميل ، وستواصل مرسيدس-بنز تقديم الجديد من خلال 10 موديلات جديدة ومعدلة، مع التركيز بشكل خاص على السيارات الكهربائية “.

 

بريتا زيجر ، عضو مجلس إدارة دايملر أيه جي ومرسيدس-بنز أيه جي

مبيعات مرسيدس 2019 , مرسيدس بنز , دايملر أيه جي , مبيعات , بريتا زيجر , اولا كيلينيوس ,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى