نجار : نجحنا في بيع 4 ألاف سيارة سكودا خلال 2019

قال كريم نجار ، رئيس مجلس ادارة شركة كيان ايجيبت ، أن المجموعة لديها تطلع كبير لدعم السوق المحلى بمنتجات أوروبية فائقة الجودة فضلًا عن عزمها فتح خطوط للتجميع المحلى خلال خطتها التوسعية الطموحة .

وذلك لإيمان كيان ايجيبت بالدور الذي يلعبه قطاع السيارات في تنمية الاقتصاد المصري وهو بالطبع شريان رئيسي يعكس نموًا على قطاعات أخرى مثل السياحة والبناء والتشييد والتجارة ، وتوقع نمو عام في مبيعات قطاع السيارات المصري بين 3% الى 5% في 2020 .

أكد نجار ان الجودة والكفاءة والاسعار المناسبة هي اهم معايير اختيارات الشركة للطرازات التي تطرحها بالسوق المصري لكل فئة على حدى و من خلال خطة قطاع التسويق للعلامة التجارية ” سكودا ” فقد أظهرت بحوث الشركة التسويقية ضرورة دخول ملعب الجيل الرابع لفئات سيارات سكودا من السيدان والعائلية والرياضية متعددة الأغراض SUV .

فيما تستهدف كيان ريادة لفئات الجيل الرابع بمجرد طرحها بنهاية العام الجاري 2020 في السوق المصري و هو ما يتماشى مع استراتيجية سكودا العالمية بطرح نفس الفئات هذا العام بالشرق الأوسط خاصة انها تتجه إلى تصدير السيارة للأسواق الرئيسية  الواسعة النمو واهمها السوق المصرية .

أضاف نجار ان طرازات اوكتافيا AMBITION PLUS وكودياك ستايل و SPORTLINE 2.0   كانت نتاج ثمرة مجهودات كبيرة لقطاع المبيعات والتسويق في العام 2019 والذى تحقق به التزام الشركة ببيع 4 ألاف سيارة سكودا بنهاية العام .

يأمل نجار زيادة المستهدف للعام الجاري بنسبة 30% إضافة ان بحوث التسويق اكدت شغف المصريون باقتناء سكودا تفضيلًا عن سيارات أخرى من فئاتها وهو بمثابة بطاقة مرور تشجيعية لفريق عمل الشركة من اجل زيادة المستهدف وتقديم خدمات تلبى احتياجات ملاك العلامة .

واختتم نجار بأن سكودا لديها تطلع ان تستحوذ حصة سوقية من إجمالي مبيعات سوق سيارات الركوب بنسبة 6% خلال الـ 3 سنوات المقبلة في مصر ، عبر خطة تنموية تشمل تدريب أفضل المهندسين والفنيين ، وتوفير قطع الغيار اللازمة للعملاء أثناء عملية الصيانة الدورية وغيرها والارتقاء بخدمات ما بعد البيع وتقديم وتطوير المعارض ومراكز الخدمة وشبكة الموزعين ودعمهم بأفضل التسهيلات التسويقية والفنية والتكنولوجية .

كريم نجار , كيان ايجيبت , سكودا , سيارات الركوب , مبيعات , مبيعات سكودا 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى