نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بالمظلات ونفق الملك الصالح

وانتظام الحركة في شارع الجلاء

تظل حالة الطرق وأخبار المرور يوما تلو الآخر أكثر ما يشغل بال المواطنين خاصة في الصباح الباكر، وتحديدا وقت الذروة الصباحية التي تتزامن مع خروج الموظفين إلى أعمالهم، حيث يزداد البحث عن الحالة المرورية يوميا، وشهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية تباطؤ حركة السير، صباح اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023. نشرة المرور اليوم

ويقدم «إيجيبت أتوموتيف» نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 28 مايو

انتظمت حركة سير المركبات في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وصولا إلى كورنيش النيل.

أما المتجه إلى ميدان للعباسية فيواجه كثافات بسيطة تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، وفي شارع صلاح سالم ظهرت هناك كثافات تزامنا مع توجه الموظفين لأعمالهم.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية أمام القادم من الجيزة وفي اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة الأحمال في الفترة الصباحية، وكذلك بالنسبة للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر.

ويشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية وكذلك الأمر أعلى كوبري الروضة، وشارع القصر العيني وصولا إلى ميدان التحرير.

ووجدت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الطريق الدائري،

كما ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة نسبيا أعلى كوبري 15 مايو بمنطقة الزمالك، بسبب أعمال توسعة الكوبري والربط بمحور 26 يوليو الجديد.

في الوقت نفسه ظهرت بعض الكثافات المرورية المتقطعة بمنطقة المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد، بدأت الكثافات تزيد بكورنيش النيل ومنطقة المظلات والساحل ووسط البلد، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فيشهد سيولة مرورية.

نشرة المرور اليوم- أرشيفية

وبالنسبة لشارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فشهد انتظام حركة السير حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما ظهرت كثافات مرورية من منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى