استقرار أسعار جاجوار بقيمة تبدأ من 999 ألف جنيه

استقرت أسعار سيارات جاجوار في مصر بمختلف موديلاتها على النحو التالي: –   جاجوار E PACE تتراوح ما بين 999 ألف و 1.89 مليون جنيه. جاجوار XE بـ 1.1 ألف جنيه. جاجوار XF تتراوح ما بين 1.35 إلى 1.49 مليون جنيه.   شهد الشهر الماضي زيادات فى أسعار السيارات فى السوق المحلي من جانب بعض التجار و عودة ظاهرة “الأوفر برايس” مرة أخرى بخلاف المعلن من جانب الوكلاء.  

استقرار أسعار 9 سيارات

  ورصدت “إيجيبت أتوموتيف” التغييرات السعرية الرسمية المعلنة خلال شهر فبراير الماضي وحتى بداية مارس الحالي، وظهر تباين الفروق السعرية بين التجار و الوكلاء ؛ و شهدت أسعار بعض العلامات استقرارا مثل “أوبل” و”بروتون” و”جاجـوار” و”شيفروليه” و”بريليانس” و”فولفو” و”كيا” و”ستروين” و”رينو”.   بينما اتجه للزيادة وكلاء علامات “مرسيدس” و”بيجو” و”متسوبيشي” و”شيري” و”نيسان” و”فولكس فاجن” و”سوزوكي” و”هيونداي” و” BMW.”  

مطلع العام الجاري شهد زيادة عدد من الطُرز

  وسبق أن شهد مطلع 2021، زيادات سعرية طالت العديد من الطرازات لمعظم العلامات التجارية بسوق السيارات المحلي، فى ظل تقديرات جديدة للشركات على أثر نمو المبيعات خلال 2020 رغم تداعيات فيروس كورونا.   و ارتفعت مبيعات السيارات خلال العام الماضي لتسجل 231.2 ألف مركبة بنمو 26.5% مقارنة بعام 2019 حيث شهد بيع 182.7 ألف وحدة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى