أودي تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة بمعرض شنغهاي

ستقوم أودي بمعاينة الإضافة التالية لعائلة سياراتها الكهربائية E-tron في معرض شنغهاي للسيارات الأسبوع المقبل، حيث أصدرت صورة تشويقية مبكرة.

 

يشار إليها حتى الآن باسم “سيارة أودي الاختبارية لمعرض شنغهاي للسيارات”، يبدو أن الطراز الجديد سيأخذ شكل صالون تركز على الأداء في سياق سيارة E-tron GT التي تم إطلاقها مؤخرًا.

 

أول طراز من أودي بمعدات وقاية شخصية بالشراكة مع بورش

 

علاوة على ذلك، لم يتم نشر أي معلومات رسمية حتى الآن، ولكن يبدو من المرجح أن المفهوم سوف يعاين أول طراز من أودي يستخدم منصة معدات الوقاية الشخصية الجديدة، والتي يتم تطويرها بالشراكة مع بورش.

 

من المقرر إطلاقه في عام 2023، يُعتقد أن هذا الطراز الجديد رباعي الأبواب يمكن مقارنته في الحجم والصورة الظلية مع A5 سبورتباك الذي يعمل بوقود الاحتراق المعروض حاليًا للبيع. إن بنية معدات الوقاية الشخصية التي ستستخدمها مخصصة لسيارات بورش وأودي الفاخرة كاملة الحجم في قطاعي السيارات التقليدية و SUV.

 

معدات الحماية تتمتع بشحن بقوة 800 فولت ومدى 480 كم

 

مثل الهندسة المعمارية J1 الأكثر تركيزًا على السيارات الرياضية التي تستخدمها بورش تايكان وأودي إي ترون جي تي، ستتمتع معدات الحماية الشخصية بوظيفة شحن 800 فولت لأوقات شحن سريعة ويمكن أن تحتوي على بطاريات كبيرة بما يكفي لنطاق يبلغ حوالي 300 ميل “الميل يعادل نحو 1.6 كم”. المحرك الخلفي هو الإعداد القياسي، ولكن النماذج الأكثر فاعلية ستتبنى محركًا مزدوجًا، وستوفر وظائف جديدة مثل توجيه عزم الدوران والتوجيه بجميع العجلات.

 

بصريًا، يمكننا أن نرى أن المفهوم سيتم تمييزه كعضو في مجموعة E-tron من خلال شبكها البارز الفارغ والمصابيح الأمامية النحيفة وقنوات الهواء الأمامية المنحوتة بشدة. تشير حافة غطاء المحرك الأمامية المنخفضة إلى تركيز التصميم الديناميكي الهوائي، في حين أن أقراص المكابح الكبيرة والفرجار هي أدلة على هدف الأداء.

 

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عندما يبدأ معرض شنغهاي للسيارات يوم الاثنين المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى