الكشف عن أحدث سيارات بنتلي بقوة 650 حصان

تم الكشف عن بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد ​​كونفيرتيبل الجديدة بعد أقل من شهر من طرح إصدار الكوبيه في مجموعة السيارات الفاخرة.

 

تحصل السيارة المكشوفة على نسخة مضبوطة من محرك بنتلـي W12 سعة 6.0 لتر، بقوة 650 حصانًا و 664 رطلاً قدمًا. إنها أبطأ بعشر من الثانية فقط من الكوبيه حيث تتسارع من 0-62 ميل “الميل = 1.6 كم” في الساعة، عند 3.7 ثانية، بينما السرعة القصوى 208 ميلا في الساعة متطابقة.

 

مميزات سيارة بنتلي الجديدة

 

تتميز كونتيننتال GT سبيد ​​كونفيرتيبل بنفس الميزات التي تركز على الأداء مثل شقيقتها، بما في ذلك التوجيه بجميع العجلات، والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني، والهيكل المحسن، والتكنولوجيا النشطة المضادة للانقلاب، والتعليق الهوائي مع التخميد النشط.

 

أنتجت المكابح من الكربون والسيراميك علمًا بأنها ضمن النسخة الاختيارية، وتقول بنتلي إن توازن القوة والتماسك يمكن تغييره إلى الخلف في الوضع الرياضي لقيادة أكثر جاذبية. في هذا الإعداد، يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو الثماني سرعات أسرع بمرتين من الطراز القياسي.

 

سرعة سحب السقف في 19 ثانية

 

السقف المتوفر بسبعة ألوان، بما في ذلك التويد، يمكن فرده أو سحبه في 19 ثانية أثناء التحرك بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. يقول صانع السيارات البريطاني إن التحسينات على السقف تجعل السيارة هادئة في الداخل مثل الجيل السابق من الكوبيه.

 

قال عضو مجلس إدارة بنتلـي: “بالاقتران مع التفاصيل الداخلية الرائعة المصنوعة يدويًا، تجسد كونتيننتال GT سبيد ​​كونفيرتيبل كل ما تعرفه بنتلي عن ابتكار أكثر السيارات أناقة في العالم للقيادة على الأسطح.”

 

بالإضافة إلى الترقيات الموجهة نحو الأداء، قامت بنتلي بإجراء عدد من تغييرات التصميم الخارجي والداخلي الفريدة على طرازات سبيد-badged. يمكن تحديد العجلات المطروقة مقاس 22 بوصة بواحد من ثلاثة ألوان، ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثمانية بطانات سقف مختلفة بالداخل.

 

يتوفر للمشترين 15 خيارًا للجلد الرئيسي المستخدم داخل GT سبيد ​​كونفيرتيبل. مما يتيح لديهم أيضًا رأي في العديد من الجوانب الأخرى للتشطيب الداخلي بالسيارة.

 

سيارة كونتيننتال GT سبيد ​​كونفيرتيبل متاحة للطلب، ولكنها مثل الكوبيه لن تظهر علاى سبيل المثال في المملكة المتحدة بسبب قواعد الانبعاثات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى