طرح «أستون مارتن فالكيري رودستر» الجديدة 12 أغسطس

استعرضت أستون مارتن نسخة ذات سقف مفتوح من سيارتها الخارقة فالكيري، والتي سيتم الكشف عنها بالكامل الأسبوع المقبل في كاليفورنيا.

 

تم اختيار هذا التوقيت للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لأول بيع سيارة أستون مارتن في الولايات المتحدة منذ 70 عام. سيتم عرض سيارة فالكيري رودستر بشكل خاص في الحدث يوم الخميس 12 أغسطس.

أستون مارتن

منذ إطلاق العلامة التجارية في البلاد في عام 1951، تم بيع حوالي 25٪ من جميع سيارات أستون مارتينز التي تم تصنيعها في أمريكا الشمالية.

مواصفات أستون مارتن فالكيري

 

تعطي صورة المعاينة -بشكل غير مؤكد – على أن الأبواب ستكون مفصلية من الأمام، بدلاً من إعدادها في جناح النوارس للسيارة ذات السقف الصلب.

لم يتم تأكيد ما إذا كانت فالكيري رودستر ستكون عرضًا مفتوحًا بشكل دائم، مثل أستون مارتن V12 سبييد ستير الجديدة، أو ما إذا كانت ستقدم مع لوحة سقف قابلة للإزالة.

 

بصرف النظر عن مراجعات هيكل السيارة، يمكن توقع أن يتطابق السقف المفتوح الجديد عن كثب مع السطح الصلب لإحصائيات الأداء، باستخدام نفس المحرك من نوعية V12 سعة 6.5 لتر.

 

ستظهر إلى جانب سيارة فالكيري ذات السقف المفتوح، سيارة فالهالا الخارقة الجديدة ذات المواصفات الإنتاجية، والتي ستظهر لأول مرة في الولايات المتحدة بعد الكشف عنها في المملكة المتحدة الشهر الماضي.

أستون مارتن تعتزم إطلاق 999 سيارة من نسختها الجديدة فالكيري

 

في ذلك الوقت، قال توبياس مورس، رئيس أستون مارتن، إن رقم البناء سيكون غير محدود خلال فترة إنتاج السيارة لمدة عامين، لكن الشركة أكدت الآن أنها ستبني 999 وحدة كحد أقصى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى