مبيعات هيونداي ترتفع في السوق المصرية رغم كل الأزمات

حوار: زمزم مصطفى هيونداي

تتمتع شركة هيونداي بخبرة عميقة بسوق السيارات المصرية، وتأتى من أكثر العلامات مبيعًا في مصر، كما تسعى الشركة في دعم نمو الاقتصاد المصري. وهو ما أكدته كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداى بشركة جي بي غبور أوت في حوارها مع موقع “إيجيبت أوتوموتف”.

قالت أبوالفتوح أن شركة هيونداي عبرت بالعديد من التحديات الفترة الماضية من أبرزها جائحة كورونا التى أثرت على جميع القطاعات في كافة المجالات. وأضافت” “مما لاشك فيه أن الشركة استطاعت أن تجتاز تلك الأزمة بتحقيق أكبر كم من المبيعات العام الماضي حيث حققت مبيعات خلال 2020 وصلت إلى 19 ألف و 598 سيارة”.

حققنا مبيعات 16.728 سيارة خلال الأشهر الثماني الأولى من 2021

وأشارت إلى أن العام الجاري 2021 شهد أيضا العديد من الأزمات التابعة عن فيروس كورونا التى تسبب فى أزمة نقص الشرائح الإلكترونية، التي تعتبر أزمة عالمية وليست على هيونداي فقط.

مؤكدة عدم تأثير ذلك على الشركة في المبيعات خلال العام الجاري حيث حققت 16.728سيارة حتى آخر أغسطس الماضي متوقع زيادة المبيعات خلال نهاية العام بنسبة أكبر من العام الماضى.

وقالت مديرة العلامة التجارية هيونداى بشركة جي بي غبور أوتو، أن هيونداي اتبعت سياسات تسويقية جديدة في ظروف كورونا وذلك للوصول للعميل في كل الأماكن، حيث قامت الشركة بتحديد منصات إلكترونية التي تتيح للعملاء البحث على السيارة التي يريدها من خلال الإمكانيات والاسعار كما مكنت الشركة العميل من إتمام عملية حجز وشراء السيارة من خلال الإنترنت.

وأضافت : أن الشركة أيضا أطلقت نظاما جديدا لتسهيل التواصل بين الشركة وعملائها في مصر من خلال إمكانية التواصل معهم عن طريق واتس أب شات بوت WhatsApp Chat Bot وذلك من خلال هذا الشات يمكن التواصل مع وتقديم كل الاسئلة التي يرغب العملاء في معرفة اجاباتها بالاضافة كذلك إلى حجز الصيانة ومعرفة معلومات عن كل السيارات وأقرب الفروع لمكان كل عميل وأقرب مراكز الصيانة وقطع الغيار لها.

وأشارت إلى أن الشركة تدرس إطلاق موديلات جديدة الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الشركة تدرس احتياجات العميل اولاً قبل اتخاذ أى خطوة ومن ثم العمل على تلك الاحتياجات.

توسان الرياضية أكثر السيارات مبيعا في عائلة هيونداي

ولفتت إلى أن غبور تسعى دائما إلى توفير أكبر قدر من مراكز الخدمة في أنحاء العاصمة. وكشفت عن أن أكثر السيارات مبيعاً في عائلة هيونداي هى توسان الرياضية متعددة الاستخدامات التى لاقت العديد من الاهتمام في السوق المصرية خلال الفترة الماضية حيث حققت مبيعات 6.570 حتى أغسطس الماضى.

وعلى صعيد السيارات الكهربائية اكدت مديرة العلامة التجارية هيونداى بشركة جي بي غبور أوتو، إلى سعي الشركة إلى تقديم العديد من موديلات السيارات الكهربائية في السوق المصرية، مشيرا إلى تقديم جى بى غبور أوتو هيونداي أيونك لاول مرة فى السوق المصرى منذ عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى