شاهد.. جاجوار F-Pace موديل 2023 تنطلق في أوروبا

كشفت شركة جاجوار البريطانية عملاق صناعة السيارات، النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها جاجوار F-Pace التي تنتمي لفئة SUV.

وأوضحت الشركة، أن السيارة جاجوار F-Pace موديل 2023 الجديدة تدعم خاصية التحكم بالأوامر الصوتية عبر المساعد الصوتي أمازون Alexa، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

مواصفات جاجوار F-Pace الجديدة

وأضافت الشركة في بيانٍ لها أنه تم تدعيم برنامج دفع السيارة بمحرك جديد سداسي الأسطوانات يعمل بوقود الديزل أو البنزين، وبذلك يتسع برنامج الدفع مع نسخ الدفع الهجين المعتدل ليغطي نطاق قوة يمتد من 300 حصان/650 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 400 حصان/550 نيوتن متر.

وتتسارع أقوى نسخ السيارة جاجوار F-Pace موديل 2023 من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5.4 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س، وتعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ويتوفر للسيارة جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة باللون الأسود اللامع، مع سروج مكابح تطل باللون الأحمر، فضلا عن زجاج معتم بداية من العمود B، مع قضبان سقف باللون الأسود.

وتتميز السيارة بلمسات الفخامة المعهودة على الشركة البريطانية الفاخرة، ومن المقرر طرح السيارة جاجوار F-Pace موديل 2023 الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 88 ألف و 670 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى