تطبيق اندرايف يحصد 66.6 مليون تحميل في مصر خلال 2023

احتفلت اندرايف مصر، منصة النقل الذكي اندرايف inDrive بتحقيقها عدد 66.6 مليون تحميل للتطبيق في مصر خلال عام 2023، وذلك وفقاً للبيانات الواردة من كلٍ من آب ستور وبلاي ستور.

خدمات تطبيق اندرايف

وتتميز منصة اندرايف بخاصية إمكانية تسعير الرحلة؛ حيث يقوم المستخدم والسائق بتحديد سعر الرحلة بشكل تفاوضي عبر المنصة، مما يساعد في توفير خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين، وإتاحة فرص كسب عادلة للسائقين.

وتغطي خدمات المنصة في مصر 25 محافظة تتوافر خلالها خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن، كما تتواجد في مصر خدمة اندرايف inDrive شحن ودليفري، وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين.

ويأتي الرقم الوارد خلال عام 2023 بالتزامن مع تصدر منصة اندرايف على موقع data.ai، المتخصص في تحليل البيانات لتطبيقات الموبايل، للمركز الثاني ضمن تطبيقات النقل الذكي الأكثر تحميلاً حول العالم، بعد تقدمه في 13 دولة على رأسها المغرب، باكستان وكولومبيا والبيرو.

ومن جانبه؛ قال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اندرايف inDrive : “يسعدنا أن نعلن عن احتفاظ اندرايف inDrive بـ مكانته باعتباره ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود المذهلة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا اياها المستخدمين “.

وأضاف تومسكي:”سوف نظل ثابتين في التزامنا بتوفير خدمات تنقل موثوقة بأسعار عادلة ومتنوعة، لنخلق فرص ربح ذات مغزى للأشخاص عبر المجتمعات التي نعمل فيها، وبينما نحتفل بهذا الإنجاز، نتذكر أننا نقيس نجاح اندرايف inDrive ليس فقط من خلال عدد التحميلات، ولكن من خلال التأثير الأوسع الذي نحدثه على المجتمعات”.

جدير بالذكر أن تطبيق اندرايف inDrive يعمل في أكثر من 46 دولة، وحقق أكثر من 200 مليون عملية تحميل، ويقدم خدمات النقل الذكي، بالإضافة إلى قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، الشحن خدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية، وشحن في قطاع الشركات، كما تدعم الشركة المجتمعات المحلية حول العالم من خلال برامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى