نشرة المرور اليوم.. زحام بشارع الجلاء ونفق الأزهر

يرصد “إيجيبت أوتوموتيف” حركة سير المركبات في معظم الشوارع والطرق والميادين والمحاور الرئيسية يوميا، في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه، ويستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية اليوم، الأربعاء 14 ديسمبر الجاري، على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 14 ديسمبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

في الوقت نفسه ظهرت تكدسات مرورية مرتفعة في شارع فيصل من الطالبية وحتى ميدان الجيزة، كما ظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط في اتجاه ميدان الجيزة أيضا.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق السبتية في إتجاه وسط البلد، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وظهرت أيضًا كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى