“جلوبال أوتو” تفتتح مركز خدمة سيارات بي إم دبليو و ميني بالساحل الشمالي

يقدم خدمات الطواريء على مدار 24 ساعة

افتتحت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات بي إم دبليو و ميني في مصر، مركز خدمة جديد للصيانة السريعة والدورية في الساحل الشمالي، يقدم خدماته طوال أشهر الصيف الممتدة من شهر  يونيو وحتى شهر سبتمبر، تيسيراً على العملاء خلال موسم الصيف.

موقع مركز خدمة سيارات بي إم دبليو و ميني

ويقع مركز خدمة الجديد على طريق الساحل الشمالي الرئيسي في الكيلو 136 بالقرب من منتجع مراسي، على مساحة تبلغ 360 متر مربع، لتوفير خدمات الصيانة السريعة والدورية لعملاء BMW وMINI، بالإضافة لخدمات المساعدة على الطريق (Roadside Assistance) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، للمساعدة في حالات الطوارئ ونقل السيارة لمركز الخدمة للصيانة والإصلاح.

ويشمل مركز الخدمة السريع، المصمم وفقًا لأحدث معايير خدمة العملاء بهوية Retail.Next الجديدة، ثلاث نقاط خدمة، وصالة عرض، بخلاف عرض الإكسسوارات الأصلية، وقسم لاستقبال العملاء يضم صالة استراحة للقهوة، وبحسب بيان الشركة فتستمر مواعيد العمل الرسمية لمركز الخدمة السريعة يوميًّا مِن الساعة الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساءً، بدءأً من شهر  يونيو وحتى شهر سبتمبر 2023.

خدمات الصيانة بالمركز الجديد

ويوفر المركز مجموعة متكاملة مِن خدمات الصيانة لعملاء العلامتين؛ تتضمن الفحص السريع للسيارات، وخدمة تغيير زيت المحرك وفلاتر الهواء والتكييف، فضلًا على خدمات تغيير تيل وأقراص الفرامل الأمامية والخلفية، وشمعات الاحتراق (البوجيهات)، وأيضًا تغيير زيت الفرامل، على يد متخصصين وفنيين مدربين على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة.

ومن جانبه؛ صرح محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات،: “استمراراً لشعار عصر جديد ورؤية جديدة الذي تتبناه مجموعة جلوبال أوتو؛ نفتتح مركز BMW الجديد بالساحل الشمالي، لتوفير خدمات الصيانة السريعة والشاملة تيسيراً على عملائنا خلال استمتاعهم بالأجازة الصيفية بالساحل الشمالي”.

وتابع:” يتميز هذا المرفق الحديث، والذي صمم بهوية Retail.Next BMW الجديدة، بتصميم يلبي أعلى معايير خدمة العملاء، ويضم فريقًا من الخبراء التقنيين المدربين على أعلى مستوى لضمان الرضا التام والسلامة لعملائنا على الطريق”.

يُذكر أن مجموعة جلوبال أوتو توفر ضمان لجميع سيارات BMW و MINI لمدة خمس سنوات أو 200 ألف كم (أيُّهما أقربُ)، مع باقة صيانة شاملة مجانية تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60 ألف كم (أيهما أولًا).ط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى