تصل لـ 75 ألف جنيه.. ارتفاع أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال

كشف الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمي لمبادرة الإحلال بوزارة المالية، عن زيادة في أسعار السيارات المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، بقيم تتراوح من 28 ألف جنيه حتى 75 ألف جنيه، ويتم تطبيقها اعتبارا من الأحد المقبل الموافق 15 مايو 2022.

أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال

أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال للسداد النقدي

وأضاف عوض، أن أسعار السيارات المشاركة مازالت منخفضة عن السيارات الممثلة لها في السوق المصري، في ظل الارتفاعات المتضاعفة التي تشهدها السيارات ، نتيجة الأزمات العالمية والمحلية على حد سواء، مؤكدا أن المبادرة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم المادي للراغبين في استبدال سيارتهم المتقادمة بأخرى جديدة.

فئة جديدة من سيارات لادا تنضم للمبادرة

وأوضح متحدث مبادرة إحلال السيارات، أن مجموعة الأمل للتجميع والتصنيع المحلي فئة جديدة من سيارات لادا AT2، موضحا أن باب التقديم للشركات الراغبة بالإنضمام إلى المبادرة إحلال المركبات المتقادمة، بشرط أن تستوفى الشروط المطلوبة على أن تكون نسبة المكون الإنتاج المحلي 45%.

وأكد أن المبادرة سوف تفتح باب التسجيل في محافظة الأقصر وأسوان منتصف مايو الجاري 2022، ليصبح إجمالي المحافظات المشاركة 9 محافظات في المرحلة الأولى حتى الأن، وهما محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والسويس وبورسعيد ومحافظة البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى