130 ألف جنيه ارتفاع أسعار كوبرا فورمينتور موديل 2022

كشفت شركة كيان إيچيبت، الوكيل الحصري للعلامة التجارية كوبرا في مصر، عن ارتفاع أسعار كوبرا فورمينتور موديل 2022، بقيمة 130 ألف جنيه داخل الأسواق.

وتتوفر كوبرا فورمينتور موديل 2022 عبر فئة واحدة من التجهيزات جاءت بسعر 825 ألف جنيه بدلا من 695 ألف جنيه.

مواصفات كوبرا فورمينتور موديل 2022

وتدعم كوبرا سيارتها فورمينتور بمحرك قوي مزود بشاحن هواء توربو سعة 20 لتر فئة TSI، يولد 190 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 320 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك رباعي الأسطوانات بعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات فئة DSG، تمكن السيارة من الوصول لسرعة 100 كلم/ساعة مِن السكون في غضون 7.5 ثوانٍ فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 218 كلم/ساعة.

وتبلغ الأبعاد الخارجية للطول 4.450 ملم، وعرض يبلغ 1.839 ملم، في حين يبلغ الارتفاع 1.528 ملم، كما يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2.680 ملم.

وتتوافركوبرا فورمينتور موديل 2022 بلمسات نحاسية جذابة تتناغم مع شعار كوبرا، وتظهر المصابيح الخلفية فئة LED مع شريط ضوئي أفقي يصلهما ببعض.

وجاءت المقصورة الداخلية لكوبرا فورمينتور بمستويات فخامة استثنائية، بداية مِن المكوّنات المستخدمة عالية الجودة التي تضمّنت لمسات مِن الألومنيوم الداكن وزوائد نحاسية جذّابة، وصولًا إلى التقنيات المتطوّرة المبتكرة وعلى رأسها الشاشة العاملة باللمس قياس 10 بوصة للنظام المعلوماتي.

التجهيزات والكماليات في كوبرا فورمينتور

ومن ضمن أبرز التجهيزات الداخلية المقاعد الرياضية الجلدية، ومقعد السائق الذي يُمكن التحكم في وضعيته كهربائيّاً مع خاصية الذاكرة، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد المزوّدة بخاصية التدفئة و Shifting Paddles ، بالإضافة إلى المكيّف الأوتوماتيكي الذي يُمكن ضبط درجة حرارته في ثلاث مناطق مختلفة، ولوحة العدّادات الديجيتال، والأضواء الداخلية المكوّنة مِن 8 ألوان، وفتحة السقف البانورامية، مع إمكانية غلق صندوق الأمتعة كهربائيّاً، وخاصية الفتح دون استخدام اليدين، وتوافر حسّاسات للضوء والأمطار، ومكابح الرّكن الإلكترونية، وكاميرا للرؤية الخلفية، وحسّاسات الرَكن الأمامية والخلفية مع نظام المساعدة في الركن، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام أنماط قيادة كوبرا.

وحصلت السيارة على تجهيزات السلامة والأمان، أبرزها 7 وسائد هوائية مختلفة إلى جانب أنظمة مانع الانغلاق الكبحي (ABS)، وموزع قوى الكبح عند الطوارئ (EBD)، ومساعد الكبح (BA)، وأيضًا نظام التحكّم الإلكتروني في الثبات (ESC)، ونظام موزع القوة بين العجلات(XDS) ، ناهيك بنظام مانع الانزلاق الدفعي (DTC)، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)، ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال في الخلف، بخلاف نظام التوجيه الديناميكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى