بحافز مادي 420 ألف جنيه.. “توتال إنرجيز” تدعم رواد الأعمال

أعلنت شركة توتال إنرجيز، عن أسماء رواد الأعمال الفائزين في النسخة الثالثة من مسابقة ريادة الأعمال ” أفضل شركة ناشئة للعام “، والتي كان قد تقدم لها من مصر 360 مشاركًا، بلغ عدد الطلبات المكتملة منها 82، وتمكن 11 مشاركًا فقط من أصل 15 المؤهلين للتصفيات النهائية من عرض مشاريعهم أمام لجنة التحكيم المحلية.

وتم الإعلان عن ثلاثة فائزين من مصر، وحصل رواد الأعمال الشباب الثلاثة على حافز مادي 140 ألف جنيه مصري لكل فائز بقيمة إجمالية 420 ألف جنيه، بالإضافة إلى تدريبات عملية لتطوير مشاريعهم تقدمها لهم منظمة “أشوكا الوطن العربي”، بالإضافة إلى تسليط الأضواء على المشاريع الفائزة من خلال وسائل الإعلام الخاصة بالشركة.

رواد الأعمال المصريين

الشيماء عمر صاحبة أفضل شركة ناشئة في مسابقة رواد الأعمال

الشيماء عمر : حصلت على جائزة أفضل شركة ناشئة لم تتخطى الثلاث سنوات عن مشروعها “إيجاد EGAAD ” ، وهي شركة ناشئة في مجال الأعمال الزراعية المتخصصة في إنتاج سماد عضوي سائل عالي الجودة وذلك من خلال إعادة تدوير النفايات العضوية عبر المعالجة الحيوية، وقد خصصت منتجاتها لمختلف أنواع التربة.

شريف زكري : حصل على جائزة أفضل فكرة لمشروع تحت الإنشاء عن مشروعه “ريسيتى Receety” وهي منصة لتسهيل عملية تسليم الإيصالات الإلكترونية من المتاجر إلى العملاء، وتسعى المنصة لاستخدام أقل كمية من الإيصالات الورقية في المستقبل لضمان بيئة آمنة صحية.

غادة حسن: حصلت على جائزة أفضل رائدة أعمال عن مشروعها “بلوتروف Bultruve” وهي شركة مصرية ناشئة لتصنيع مواد التكنولوجيا الحيوية وكواشف البيولوجيا الجزيئية للأغراض البحثية.

ثلاثة رواد أعمال على مستوى القارة الإفريقية

جدير بالذكر، أن المشاريع الثلاثة الفائزة في هذه النسخة ستعرض أمام لجنة التحكيم الدولية المسؤولة عن اختيار الفائزين الثلاثة على مستوى القارة الإفريقية من بين 32 دولة في منتصف شهر مايو الجاري.

وتأتي النسخة الثالثة من مسابقة ريادة الأعمال التي ترعاها توتال إنرجيز “Startupper of the year challenge by Total Energies” بمشاركة 32 دولة، وتم تسجيل 35.000 طلب عبر منصتها الإلكترونية، بلغ عدد الطلبات المكتملة منها 13.885، وتأهل منهم 491 مشارك لعرض مشاريعهم على لجان التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى