تحويلات مرورية .. غلق كلي لشارع السودان أسفل كوبرى ثروت حتى 27 مايو

أعلنت محافظة الجيزة البدء في الأعمال الإنشائية لكوبرى سيارات مستحدث “القواعد – الأعمدة” الخرسانية بشارع السودان، يربط محور الفريق كمال عامر “محور الزمر سابقاً” بمحور صفط اللبن وشارع السودان، تحديداً بالجهة المقابلة لمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بالاتجاه القادم من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان اتجاه أسفل كوبري ثروت ومناطق الملك فيصل.

ونوهت المحافظة في بيانها أن الأمر يستلزم إجراء غلق كلي لشارع السودان بالاتجاه القادم من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان اتجاه أسفل كوبري ثروت، بواقع مسـافة مايقرب مـن 150 متر، وذلك لمدة 15 يومًا.

ويستمر الإغلاق وتنفيذ الأعمال الإنشائية حتى صباح يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بالتنسيق مع الجهات المعنية وسرعة رد الشئ لأصله عقب الانتهاء من الأعمال مع إزالة أي معوقات تواجه الجهات المنفذة.

وتشير محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية :

تحويلات مرورية لغلق شارع السودان

حركة سير المركبات القادمة مـن تقاطع شارع التحرير مـع شارع السودان في اتجاه كوبرى الملك فيصل تقوم بالدخول للاتجاه الآخر “القادم من كوبري الملك فيصل وشارع ثروت” قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى “تتخلل أعمدة الكوبري” يتم إستحداثها وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه إلى اتجاهين لحركة المرور .

ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من 150 متر ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبري الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها .

وأكدت محافظة الجيزة في بيانها بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قد قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم .

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط منطقة الأعمال وتفادي أي تكدس مروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى