تحويلات مرورية.. غلق مطلع المقطم من صلاح سالم والأوتوستراد

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غلق الطريق الصاعد لمناطق المقطم بدءاً من محور صلاح سالم والأوتوستراد في الاتجاهين، اعتبارا من اليوم ولمدة 3 أشهر. تحويلات مرورية

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال التوسعة والتطوير للطريق الصاعد لمناطق المقطم بدءاً من محور صلاح سالم والأوتوستراد وصولاً إلى ميدان الفاروق ذهاباً وإياباً .

الأمر الذي يستلزم غلق الطريق الصاعد بالوصلة المشار إليها لتأمين حركة المركبات وذلك اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم الإثنين الموافق 16 مايو 2022 ولمدة ثلاثة أشهر، مع تنفيذ تحويلات مرورية كما يلي :

تحويلات مرورية لغلق مطلع المقطم

الاتجاه القادم من مناطق شارع 10/9 ميدان الحمد يسلك الطريق الصاعد حتى ميدان الفاروق فيساراً اتجاه الهضبة الوسطى فمنزل المقطم على طريق الأوتوستراد “المجزر الألى”.

إرشاد المركبات بشارع 10/9 إلى منزل ومطلع المقطم على محور الشهيد ومحور سميرة موسى ومحور عمر سليمان للمتجه إلى مناطق شرق القاهرة.

1652702909 121 168441 received 413401490649229
تحويلات مرورية

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى