طرح سوزوكي أرتيجا الجديدة في مصر “تعرف على سعرها ومواصفاتها”

قدمت مودرن موتورز الجيل الجديد من طرازات سوزوكي أرتيجا 2021 في مصر ، وجاء سعر سوزوكي أرتيجا 279.9 ألف جنيه, وقدمت السيارة بمحرك بنزين سعة 1500 سي سي ونظام دفع ثنائي مع ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات في فئة GLX فقط في مصر ، وتتميز السيارة بعجلات ألومنيوم مصقولة 15 بوصة وإطار احتياطي حديد، وفقًا لمارشيدير.

 

وتأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي مع 5 أبواب والمحرك رباعي الاسطوانات من 16 صباب بقوة 103 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 138 نيوتن متر عند 4400 لفة في الدقيقة والمحرك حقن مباشر للوقود متعدد النقاط مع ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

 

ويتوفر للسيارة شاسيه أمامي ماكفرسون مع نوابض تعليق وخلفي توريجن بيم ومكابح امامية ديسكات مهواة وخلفية طبلة مع وزن يبلغ 1710 كجم وسرعة قصوى تبلغ 175 كم في الساعة.

 

وتأتي السيارة بطول يبلغ 4.395 متر وعر1 1.735 متر وارتفاع بواقع 1.690 متر وقاعدة عجلات بطول 2.740 متر وخلوص أرضي 180 مم. كما تتسع السيارة الي 7 راكب وخزان وقود 45 لتر وحقيبة خلفية تتسع الي 803 لتر في أقصي قدراتها.

 

ويتوفر للسيارة شبكة أمامية كرومية وباب خلفي كرومي اللمسات وأعمدة داكنة اللون B وC مقابض أبواب بلون كرومي وواقي طين أمامي وخلفي. كما يتوفر للسيارة مصابيح أمامية بروجكتور هالوجين مع وحدات ليد ارشادية ومصابيح ضباب أمامية وزجاج فاميه وزجاج خلفي مذيب للصقيع ومساحة خلفية و2 مساحات أمامية مع مرايا خارجية بنفس لون السيارة بتعديل كهربائي وطي كهربائي ووحدات اشارة مدمجة.

 

كما يتوفر للسيارة عجلة قيادة بفرش جلدي وأزرار صوت وامكانية تعديل عجلة القيادة وباور ستيرينج وعداد للسرعة وشاشة عرض ونظام لرصد الحرارة خارج السيارة وشاشة لاستهلاك الوقود ولمدي قيادة السيارة وتذكير بحزام الأمان وتذكير بحزام الراكب الأمامي تذكير بعدم غلق الأبواب وتحذير من نقص الوقود عدادات بلمسات خشبية.

 

كما يتوفر للسيارة زجاج كهربائي أمامي وخلفي وسنترال لوك وفتح السيارة عن بعد وتشغيل المحرك بضغطة زر وتكييف أوتوماتيك أمامي وخلفي مانيوال وسخان وفلتر للتنقية وهوائي علي السقف و4 سماعات في الأمام والخلف ووحدة تحكم اختيارية في الصوت باللمس مع بلوتووث.

 

ويتوفر للسيارة كذلك إضاءة للمقصورة الأمامية بثلاث وضعيات وواقي شمس و2 حامل أكواب أمامي بتبريد و2 حامل زجاجات أمامي و2 للصف الثاني و3 للصف الخلفي وذراع نقل حركة بني بلمسات ساتان وكونسول وسطي مع SUB وAUX وعدادات مع مخرج 12 فولت ومسند للقدم وفتح باب خزان الوقود بالريموت ومقابض أبواب داخلية كرومية.

 

كما يتاح للسيارة امكانية تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي مع امكانية الانزلاق للمقعد ومساند رأس وجيب في ظهر المقعد الأمامي وطي المقعد الثاني 60:40 ومسند ذراع وسطي وطي المقاعد الخلفية 50:50 مع مساند رأس وفرش قماشي.

 

ومن حيث وسائل الأمان يتوفر للسيارة وسائد هوائية أمامية واحزمة أمان وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف وغلق أبواب خلفي لمنع الأطفال من المغادرة وتدعيم الأبواب الجانبية لمواجهة التصادمات وفرامل ABS وEBD ومصباح توقف علوي وحساسات ركن خلفية وايموبليزر لمنع السرقة وانذار.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

سعر سوزوكي أرتيجا سعر سوزوكي أرتيجا سعر سوزوكي أرتيجا

المرور تُخفض رسوم استخراج وتجديد رخصة القيادة 50%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى