رسمياً.. بروميتيون تطلق الجيل الجديد من إطارات Serie 02 الموفرة للوقود

أطلقت مجموعة بروميتيون الجيل الثاني من إطاراتها باسم Serie 02 وهو الجيل الجديد الذي ينطلق تحت علامتها التجارية PIRELLI، وهو الإطلاق الرسمي الذي يأتي بعد الطرح المبدئي الشهر الماضي في أسواق أوروبا والشرق الأوسط.

ويتزامن الإطلاق الرسمي للجيل الجديد مع مرور خمس سنوات على تأسيس المجموعة، وهو ما دفع المجموعة إلى إقامة احتفالية ضخمة في مدينة البندقية؛ كشفت خلالها عن استراتيجية عملها ورؤيتها المُستقبلية.

خطة بروميتيون المستقبلية

وصرح روبرتو ريجي، المدير العام لمجموعة بروميتيون للإطارات، خلال الاحتفالية قائلًا: “بفضل النتائج التي تحققت خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية؛ أصبحت الشركة الآن في وضع يسمح لها بالتفكير في تحقيق المزيد من التطوير وزيادة الاستثمارات خلال العام الحالي والتي ستتخطى بشكل كبير الاستثمارات في العام 2021”.

1652799045 742 311649 e88c87300cdb479e92ba5ebc60acd0d6
إطلاق الجيل الجديد من إطارات بروميتيون

على الرغم من التحديات الاقتصادية الراهنة، إلا أن مدير عام المجموعة أعلن استهدافها لزيادة حجم الاستثمارات من أجل تعزيز كل من القدرة الإنتاجية والكفاءة في مصانع المجموعة وعملياتها الإنتاجية على حد سواء في عام 2022، مع مواصلة تحسين النتائج من حيث معدلات كفاءة الأعمال وهوامش الربح، حيث تتوقع الشركة أن تدعم إطارات Serie 02 نمو الحصة السوقية للمجموعة بنسبة 2-3٪ بحلول عام 2025 في قطاع إطارات Premium، وتخطط لاستبدال أكثر من 80٪ من إطارات السلسلة السابقة بحلول العام 2024.

خصائص إطارات Serie 02

ومقارنةً بالجيل الأول من السلسلة؛ فيتميز الجيل الجديد من الإطارات بمقاومة التدحرج 18٪ أقل من خطوط الإنتاج الأولى، والمسافة المقطوعة 10٪ أكثر، ومتانة 20٪ أكثر، ونسبة ثبات التآكل أعلى 10٪، بالإضافة إلى تصنيف هذه السلسلة منذ صدور الجيل الأول منها في نهاية 2019 ، وللمرة الأولى، ضمن الفئة أ للمسافات الطويلة من حيث استهلاك الوقود.

كما تم العمل على تحسين وزن الإطار دون أن يؤثر ذلك على الأداء، لتصبح كافة المنتجات قابلة للترميم وإعادة التدوير، مما يطيل العمر الافتراضي للإطار، بالإضافة إلى ذلك، تحمل الإطارات علامة الشتاء 3PMSF ، ومجهزة بمستشعر RFID ومُعتمدة من قبل كبرى الشركات الأوروبية المصنعة للسيارات.

وستبدأ الشركة في تسليم إطارات Serie 02 الأولى لحوالي 90 من المختارين من قبل بروميتيون للقيام باختبار المنتج الجديد في أوروبا من خلال أدوات PRO CHECK، وهو نظام الفحص والمراقبة الذي صممته الشركة، كما ستُزود سيارات الشركاء بالإطارات الجديدة إلى جانب إطارات المنافسين، ليقوم الفنيون وخبراء الجودة في بروميتيون بمراقبة أداء الإطارات على المدى المتوسط والطويل.

جدير بالذكر أن بروميتيون كانت قد أعلنت الشهر الماضي عن حصولها على حق الراعي الرسمي لبطولة العالم للدراجات النارية WorldSBK، في اتفاقية ستمتد لسنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى