نشرة المرور اليوم.. شلل مروري أعلى دائري السلام

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 10 إبريل، وكذلك أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 18 مايو

ظهر كثافات مرورية عالية وزحام شديد وصل إلى حد شلل مروري أعلى دائري المرج نتيجة تصادم أتوبيس بسيارة نقل “مقطورة”، كما أسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات.

في الوقت نفسه شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري وحتى الداون تاون، وكذلك في شارع التسعيم الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

فيما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق اليبتية في إتجاه وسط البلد.

وظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتحاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

وبالنسبة للطريق الدائري شهد زحاما شديدا عند كارفور المعادي في الاتجاهين، ومن المريوطية حتى المنيب.

فيما ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

1652867231 133 38250 received 765791931496502
نشرة المرور اليوم- أرشيفية

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما ظهرت كثافات عالية على محور صفط اللبن من الطريق الدائري وحتى شارع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى